أدلى النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بصوته في الانتخابات الرئاسية في مسقط رأسه بلجنة مدرسة ترسا للتعليم الأساسي، مشيرا أن المصريين سطروا تاريخا جديدا في الوعي والمشاركة السياسية، مؤكدا أن الحشود أمام اللجان رصاصة في قلب أعداء الوطن.
أوضح بدوي أن المصريين لبوا نداء الوطن، وتوافدوا على صناديق الاقتراع من الصباح الباكر، مؤكدا أن احتشاد الجماهير رسالة قوية بأهمية وحساسية المرحلة.


وشهدت قرية ترسا مسقط رأس النائب أحمد بدوي، مسيرة حاشدة، قادها النائب وشارك فيها عدد كبير من أهالي القرية وقرى الوحدة المحلية، حيث رفع المشاركون في المسيرة أعلام مصر وسط هتافات تحيا مصر، موضحين أن المرحلة تتطلب الاصطفاف الوطني، لا سيما وأن مصر نجحت في الوقوف على قدميها من جديد رغم كل التحديات.

VideoCapture_٢٠٢٣١٢١٠-٢٠٢٠٥٤ VideoCapture_٢٠٢٣١٢١٠-٢٠٢٠٣٨ VideoCapture_٢٠٢٣١٢١٠-٢٠٢٠٥٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات إتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الانتخابات الرئاسية تكنولوجيا المعلومات رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا رئيس مجلس الأمة (الغرفة الثانية والعليا من البرلمان الجزائري) صالح قوجيل، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، الشعب الجزائري إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل والإدلاء بصوته بكل حرية وديمقراطية.
وأوضح قوجيل - خلال إشرافه على اختتام الدورة البرلمانية العادية للمجلس لسنة 2024/2023 - أن الجزائر تعيش مرحلة دقيقة تنتظرها فيها انتخابات رئاسية مصيرية ستشكل فرصة لتجسيد الممارسة الديمقراطية.
وفي سياق آخر، اعتبر قوجيل أن حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على فلسطين مشابهة لتلك التي عاشتها الجزائر أيام الاستعمار الفرنسي الاستيطاني، والتي شكلت نقطة الانطلاق في دفاعها عن حق الشعوب في الحرية والاستقلال والوقوف ضد محاولات سلب أراضيها مثلما هو الحال في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • أوربان يتوقع وقف إطلاق النار في أوكرانيا حال فوز ترامب بالرئاسة الأمريكية
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • الغزواني يقترب.. ماذا نعرف عن رئيس موريتانيا المتصدر للانتخابات؟
  • زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة على تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • «قوى عاملة النواب»: 30 يونيو أنقذت مصر من مستنقع الفوضى الإخوانية
  • "قوى عاملة النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مؤامرة كبيرة
  • رئيس «زراعة النواب»: ثورة 30 يونيو شاهدة على انطلاق مسيرة الإنجازات 
  • رئيس زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة علي تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات