قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوقيع عقود معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقرر إقامته في الإمارات خلال شهر يناير 2024، في ظل توقف الدوري الشهر المقبل بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وكتب الإعلامي مينا ماهر مقدم برنامج زملكاوي، عبر حسابه علي فيسبوك "الزمالك يوقع على عقود رسمية للمشاركة في دورة ودية بالإمارات خلال معسكر الفريق في مدينة أبو ظبي خلال شهر يناير المقبل".

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء

نحج مسؤولو التعاقدات بنادى نجمة سيناء، في إبرام التعاقد مع أحمد أشرف السيد، قادما من نادي إتحاد الشرطة الرياضي أحد أندية الممتاز ب.

ولعب أشرف السيد، للعديد من الاندية أبرزها، نادي إتحاد الشرطة و سوهاج والبلاستيك، قبل اتفاقه والتوقيع لنادي نجمة سيناء بالدرجة الثانية في مجموعة القاهرة.

وشهد اتفاق الطرفين وتوقيع العقود هشام سنجر رئيس جهاز الكرة، وحاتم حسن المدير الفني للفريق، ومحمد إيهاب مدير التعاقدات، ومحمد عباس مدير شئون اللاعبين بالنادي.

يذكر أن لاعب نجمة سيناء هو نجل أشرف السيد لاعب نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل السابق في دوري المحترفين.

والجدير بالذكر أنه، قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجمة سيناء بمدينة العريش، في الصعود إلى دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، بعد فوزه في الأسبوع قبل الأخير على مركز شباب الشهيد أحمد المنسي، ووصوله للنقطة 46 ليحتل المركز الأول للمجموعة الثامنة (أ) على مستوى فرق شمال سيناء.

فيما نجح فريق نجمة سيناء في تحقيق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة من مركز شباب مدينة العريش، وضمن نادي نجمة سيناء الصعود للدوري الممتاز (ب) في حالة عدم التوفيق في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، ليكون الفريق الذي تعقد عليه آمال الجماهير السيناوية في الوصول إلى فرق القمة بالدوري.

مقالات مشابهة

  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • حسام حسن ينهي قائمة معسكر أكتوبر والإعلان الأسبوع المقبل
  • جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء