واصل فولهام، انتصاراته الكاسحة في المسابقة للمباراة الثانية على التوالي، عقب فوزه الكبير 5-0 على ضيفه وست هام يونايتد في المواجهة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح راؤول خيمينيز، التسجيل لفولهام في الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميلاه ويليان وتوسين أدارابيويو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 31، 41 على الترتيب، وأضاف هاري ويلسون، الهدف الرابع لفولهام في الدقيقة 60، فيما اختتم كارلوس فينيسيوس، مهرجان أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 89.


وارتفع رصيد فولهام، الذي سحق ضيفه نوتينجهام فورست 5-0 في المرحلة الماضية لـ 21 نقطة في المركز العاشر، في حين توقف رصيد وست هام، الذي تلقى خسارته الأثقل في البطولة هذا الموسم، عند 24 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فولهام وست هام يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي نوتينجهام فورست

إقرأ أيضاً:

ميزة جديدة للحد من سرقة أجهزة «آيفون»

أعلنت “شركة آبل”، عن ميزة جديدة في نظام التشغيل “iOS 18” للحد من سرقة أجهزة “آيفون”.

وبحسب الشركة، “تهدف الميزة إلى تعزيز أمان أجهزة “آيفون”، من خلال توسيع نطاق قفل الجهاز ليشمل مكوناته الفردية مثل البطارية والشاشة والكاميرا، ما يجعل الأجزاء المسروقة عديمة الفائدة، كما تُركب “أبل” نظامًا يتطلب إدخال كلمة مرور حساب “أبل” عند محاولة استخدام أجزاء مستعملة، مما يعزز الأمان، ويقلل من سوق الأجزاء المستعملة المسروقة”.

وأفادت شركة “أبل”، أنها قررت أيضا “ربط حساب المستخدم ليس فقط بجهاز آيفون الخاص به، ولكن أيضًا بمكونات مثل البطارية والكاميرات والشاشة بناءً على أرقامها التسلسلية الفردية، ويتمثل هدف أبل في وضع حد لسوق بيع أجزاء من أجهزة آيفون المسروقة”.

وبحسب الشركة، “عندما يكتشف هاتف آيفون جزءًا مستعملًا، سيطلب كلمة مرور حساب أبل لمالك الجهاز الأصلي”.

ووصفت الشركة، “التغيير بأنه سيحد من سرقة أجهزة آيفون وتفكيكها للحصول على أجزائها، فإذا اكتشف جهاز قيد الإصلاح أن جزءًا تم الحصول عليه من جهاز آخر مسروق، وتمكين قفل التنشيط أو وضع الفقدان فيه، فسيتم تقييد قدرات المعايرة لهذا الجزء ولن يعمل”.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت “أبل” بعض التغييرات على سياسات الإصلاح الخاصة بها، وسهلت على المستخدمين إصلاح أجهزة آيفون الخاصة بهم باستخدام أجزاء مستعملة أصلية.

مقالات مشابهة

  • ميزة جديدة للحد من سرقة أجهزة «آيفون»
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • 100 ألف و385 طن رصيد الحبوب والغلال في صومعة القطاع العام بميناء دمياط
  • حزب الله: حساب ‏عسير يجب أن ينتظره العدو المجرم على مجزرته بالأمس
  • 7 خطوات تُمكّنك من إضافة مصدر دخل إضافي في حساب المواطن 1446
  • إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو”
  • «الصحة» تبحث إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت في الجراحات الدقيقة
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • حساب غور ماهيا الكيني يسخر من حاله بعد مواجهة الأهلي
  • الحساب الراكد