علق الإعلامي أحمد موسي، على اليوم الأول من الإنتخابات الرئاسية، قائلا: “اليوم هو يوم عظيم جدا، شوفوا شباب وبنات مصر واقفين ازاى أمام اللجان والمصريين أنفسهم، وتلك هي رسالة اليوم”.

وأضاف الإعلامي أحمد موسي، خلال تغطية خاصة عبر فضائية “صدي البلد”: “شباب مصر اللي نزلوا بوريهولكم من سوهاج والسخنة وميناء السخنة اليوم كان أطول طابور للتصويت بالألاف، ونفس الشئ بجامعة سوهاج” ، موضحا أن تصويت المصريين اليوم معناه مساندتهم الدولة المصرية.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسي: “روح حلوان ولا دار السلام ولا الجمالية ولا الشرقية ولا الأقصر ولا أسوان ولا الفيوم ولا إسكندرية، كلهم بيصوتوا اليوم فى الإنتخابات الرئاسية، وأحي مصر كلها”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى أحمد موسى صدى البلد الانتخابات الرئاسية الانتخابات أحمد موسی

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الشركة المتحدة قرارا بانضمام الإعلامي محمد الباز إلى قناة الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة " الحياة اليوم" بداية من يوم الأربعاء القادم، على أن يكون موعده الأسبوعي من الثلاثاء إلى الجمعة بداية من الأسبوع القادم.

الباز سبق له تقديم برنامجي" ٩٠ دقيقة" و" آخر النهار" وقدم خلال العام الماضي برنامجه " الشاهد" على قناة "إكسترا نيوز"، وأضاف به إلى المكتبة الإعلامية المصرية والعربية ثمانية مواسم استضاف فيها ما يقرب من ٢٠٠ شخصية عامة من كبار السياسيين والمفكرين والمثقفين والكتاب.

يذكر أن الباز يرأس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، وله مؤلفات تتناول الشأن السياسي والثقافي والديني، وبدأ مشواره الإعلامي منذ ما يقرب من خمسة وعشرين عاما، شارك خلالها في تأسيس عدد من الصحف والمشاركة في إطلاق عدد من البرامج الفضائية.

ويأتي انضمام الباز إلى قناة الحياة لاستكمال مسيرة البرنامج الذى بدأه إعلاميون كبار، أضافوا إليه الكثير من خبرتهم وتجاربهم، وليكون إضافة نوعية لمسيرة واحد من أشهر برامج التوك شو في الوطن العربي، وذلك في إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إثراء المحتوى الإعلامي وتقديم خدمة إخبارية وثقافية متنوعة للمشاهد العربي.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام
  • "صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم
  • أميرة العادلي: جبهة الإنقاذ لها دور عظيم في توحيد صفوف المصريين