تابعت غرفة عمليات النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، سير الانتخابات الرئاسية بالتنسيق مع الاتحادات العمالية المحلية، وكذلك اللجان النقابية في العديد من مواقع العمل والشركات.

وأكدت غرفة العمليات، أنه لم تتلق أي شكاوى بشأن سير الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن هناك حرص من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات وكافة اللجان على تيسير الإجراءات أمام جميع الناخبين.

ورصدت غرفة عمليات النقابة العامة، أن هناك تعاون كبير من جانب أصحاب العمل في إتاحة الفرصة للعاملين على ممارسة حقهم الدستوري في المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

كما أشارت إلى أن هناك إقبال كبير من جانب العاملين في قطاع التشييد والبناء منذ الساعات الأولى من فتح باب التصويت أمام الناخبين، وهو الأمر الذي يدلل على حرص كافة المصريين على المشاركة في رسم مستقبل بلادهم.

اقرأ أيضاًالانتخابات الرئاسية.. إقبال في كوم حمادة بالبحيرة على التصويت (صور)

حشود كبيرة من الناخبين على لجان الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 اليوم الأول في انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

ايران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية

بغداد اليوم - متابعة 

أفادت وسائل اعلام إيرانية، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، باعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية.

ونقلت وكالة تسنيم عن مساعد وزير الداخلية الإيراني لشؤون الأمن والشرطة مجيد مير أحمدي، قوله ان "القوات الامنية اعتقلت عناصر إرهابية ارسلوا إلى البلاد قبل الانتخابات، ورتبوا لعمليات إرهابية".

وأضاف احمدي، انه "من ضمن ترتيبات تلك المجموعة هو ارسال دعوات للحضور في 1000 ميدان  باسم أنصار أحد المرشحين، دون علم المرشح ليحتفلوا بالنصر المسبق، والتي باءت بالفشل بسبب عدم ترحيب الشعب بها".

واكد ان "الحركات والجماعات الإرهابية خطَّطت لخلق أجواء من الانفلات الأمنية في البلاد خلال فترة الانتخابات من خلال تنفيذ عمليات إرهابية وإثارة القلق والترهيب بين الناس لمنعهم من المشاركة في الانتخابات".

مقالات مشابهة

  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: إقبال كبير من الناخبين وسط مخاوف فوز اليمين المتطرف
  • إيران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات «إرهابية»
  • ايران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية
  • انتهاء التصويت برسم الدور الأول من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا 
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها