الانتخابات الرئاسية 2024.. شهدت لجنة مدرسة الشهيد كمال خيرت في مركز كرم حمادة بالبحيرة، إقبالا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

الانتخابات المصرية 2024تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

مواعيد الانتخابات الرئاسية 2024

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة بنها يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد المشاركة واجب وطني

رئيس الوزراء يستعرض موقف مشروعات الطاقة المتجددة وزيادة مساهمتها في مزيج الطاقة

توافد المواطنين على لجان «نصر النوبة» للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 تغطية الانتخابات الرئاسية قانون الانتخابات الرئاسية المصرية مرشح الانتخابات المصرية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق صالون التنسيقية لمناقشة التحول إلى الدعم النقدي

انطلق منذ قليل صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؛ لمناقشة التحول إلى الدعم النقدي تحت عنوان «كيف يشكل الدعم النقدي استهدافًا أفضل للمستحقين.. النقدي أفضل أم العيني؟».

الأهداف الاقتصادية والاجتماعية من التحول إلى الدعم النقدي

ومن المقرر أن يناقش الصالون الأهداف الاقتصادية والاجتماعية المرجوة من التحول من دعم السلع إلى الدعم النقدي، وكيف يمكن أن يؤدي الدعم النقدي إلى تحسين الكفاءة الاقتصادية، وكذلك كيفية ضمان وصول الدعم النقدي إلى الفئات الأكثر احتياجا والآليات المتاحة لمراقبة توزيع الدعم بفعالية.

تأثير تحويل الدعم على أسعار السلع الأساسية

كما تتطرق المناقشات إلى كيفية تأثير تحويل الدعم على أسعار السلع الأساسية في الأسواق والتضخم، وكيف يمنح الدعم النقدي المستفيدين حرية اختيار كيفية إنفاق الأموال وفقًا لاحتياجاتهم، والتكاليف المرتبطة بإدارة وتوزيع الدعم النقدي مقارنة بدعم السلع، كذلك الدروس المستفادة من الدول التي حولت دعم السلع إلى نقدي، والتوقيت المناسب لتنفيذ هذا التحول.

يدير الحوار خلال صالون التنسيقية النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون كل من: النائب محمد فريد، وكيل لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مدحت نافع، الخبير الاقتصادي، إيمان موسى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مقالات مشابهة

  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • صالون التنسيقية يفتح نقاشا موسعا حول ملف التحول إلى الدعم النقدي
  • انطلاق صالون التنسيقية لمناقشة التحول إلى الدعم النقدي
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية
  • الجزائر أصدرت حوالي 40 ألف بطاقة انتخابية مزورة لمحتجزي تندوف وأجبرتهم على التصويت لتبون
  • علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة