قال النائب إيهاب العمدة، عضو مجلس النواب، إنه سبق وحضر أكثر من استحقاق انتخابي من قبل، ولكن ما حدث اليوم لم يشهده من قبل، إذ كان هناك إقبال منقطع النظير من المواطنين على لجان الانتخابات المختلفة، متابعا “الناس كانت موجودة قبل فتح اللجان بساعة واتنين”. 

حديث حول الانتخابات الرئاسية 

وأضاف "العمدة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع من خلال قناة "الحدث اليوم"، أن الشعب يعلم حجم المخاطر التي تحيط بالدولة المصرية، والجميع يرغب في المشاركة، موجها رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: "الشعب المصري فعلا بيحبك من تلقاء نفسه، ومفيش حد جبره على حبك، الناس نازلة بتحبك، ودي مفيش حد لي فضل فيها، والله على ما أقول شهيد".

 

وتابع إيهاب العمدة، أن الإقبال في الانتخابات الرئاسية اليوم لم يشهده من قبل، ليس فقط في منطقة الزاوية الحمراء والشرابية فقط لا غير ولكن في كل الدوائر المختلفة. 

واستكمل موجها رسالة لأهالي دائرته: "مهما الواحد عملكم مش هيوفي حقكم، الناس شرفتنا، وحب غير عادي من الناس للرئيس السيسي، ربنا يحرس مصر". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية اللجان سيد على قناة الحدث اليوم

إقرأ أيضاً:

إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، اليوم السبت، أجواء صيفية حارة على مدار اليوم، مع نشاط كبير وملحوظ للرياح أثرت على حركة الأمواج في البحر الأبيض المتوسط، مع حالة من الاضطراب في حركة الملاحة وارتفاع كبير في الأمواج تراوح بين 2 إلى 3 أمتار، مما أثر سلبا على عدد كبير من شواطئ الإسكندرية، التي رفعت الرايات التحذيرية.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، سجلت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، درجات حرارة بلغت العظمى 31 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة، وبلغت درجات الحرارة المحسوسة 34 درجة، مع رياح نشطة بلغت سرعتها 40 كم/الساعة.

وتسود اليوم  أجواء صيفية مرتفعة الحرارة بالإسكندرية على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة بلغت 90%، مما أدى إلى زيادة شعور المواطنين بحرارة الطقس، وتسببت حركة الرياح في ارتفاع في أمواج البحر الأبيض المتوسط  والتي تراوحت بين 2 إلى 3 أمتار.

وقررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية رفع الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الشرقي باستثناء الواقعة بمنطقة شواطئ سيدي بشر التي رفعت الراية الخضراء لوجود حاجز أمواج، بينما رفعت شواطئ العجمي والقطاع الغربي، الرايات الحمراء بسبب ارتفاع أمواج البحر.

وتعتبر الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

وطالبت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المصطافين ورواد الشواطئ الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج، والالتزام بالمساحة الآمنة للسباحة"

وتستعد محافظة الإسكندرية بمجموعة من الشواطئ الساحرة الممتدة بطول كورنيش الإسكندرية، خاصة مع بدء موسم المصيف و الاقبال على الشواطئ فى الموجة الحارة ، وجاءت أسعار الشواطئ هذا العام مثل العام الماضى ، أسعار الشواطئ السياحية وعددها 6 شواطئ بسعر دخول 25 جنيها شاملة الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 5 جنيه وللشمسية 10 جنيه، عدا شاطئ شط اسكندرية بنطاق حى العجمى سعر تذكرة الدخول 20 جنيها للفرد.

أما الشواطئ المجانية وعددها 2 شاطئ مجانى، شاطئ المندرة العام، وشاطئ الانفوشى، والدخول بها بالبطاقة الشخصية، أما فئة الشواطئ العامة وعددها 6 شواطئ سعر دخول الفرد بها 5 جنيه فقط.

أسعار دخول الشواطئ بالإسكندرية 

وجاءت أسعار شواطئ "الخدمة لمن يطلبها" وعددها 28 شاطئا، برسم دخول 10 جنيهات شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه، ويسمح للمواطن بدخول الشاطئ بمعداته الشخصية مقابل رسم دخول 2 جنيه للفرد.

وجاءت الشواطئ المميزة وعددها 22 شاطئا، برسم دخول 15 جنيه للفرد شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه

 

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • الإمام السيد الخامنئی يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعوا الى مشاركة شعبية كبيرة
  • المرشد الإيراني: «شرف وسمعة الجمهورية الإسلامية مرهونين بحضور الشعب للانتخابات الرئاسية»
  • تحقق نتائج مهمة.. خامنئي يحث على المشاركة بالانتخابات الرئاسية الايرانية
  • خامنئي: سمعة إيران في العالم مرهونة بحضور الشعب في الانتخابات
  • إيران تنتخب رئيسها: فتح صناديق الاقتراع لاختيار خلفا للرئيس الراحل ابراهيم رئيسي