أدلى الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بمقر لجنة مدرسة الشرقاوية الإعدادية بنات بشبرا الخيمة.

وأكد "الجيزاوي" على أهمية المشاركة في هذا الإستحقاق الدستوري الهام باعتباره واجب وطني داعيًا جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة إلى ضرورة المشاركة الحرة الفعّالة فى الانتخابات الرئاسية.

مشيرًا إلى حرص جامعة بنها على تقديم كافة أوجه الدعم لطلابها ومنسوبيها لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024 انطلاقًا من دورها المجتمعي والتثقيفى لحثهم علي أهمية المشاركة السياسية، والسعي لخلق جيل أكثر وعيًا بواجبه الوطني ومشاركًا في التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأوضح الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أن الجامعة منذ انطلاق الساعات الأولي لليوم الأول للانتخابات الرئاسية قامت بتوفير كافة أوجه الدعم اللوجستي الكامل لتوفير المناخ الملائم أمام الطلاب ومنسوبي الجامعة المغتربين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر بالعملية الانتخابية.

يذكر أن محافظة القليوبية قد جهزت 365 مركزًا انتخابيًا و16 لجنة عامة و484 لجنة فرعية، منها 9 لجان للمغتربين، حيث تبلغ الكتلة التصويتية للمحافظة حوالى 3 ملايين و512 ألفا و682 ناخبا وناخبة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور اللجان الانتخابية انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج جامعة بنها رئيس جامعة بنها شبرا الخيمة غلق اللجان فتح اللجان جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها فتح باب التقدم لدورة يوليو 2024، للحصول على حوافز النشر الدولي وإجمالي عدد الاستشهادات المرجعية Citation بداية من اليوم الإثنين الموافق الأول من يوليو 2024، ولمدة شهر من تاريخ الإعلان.

وأشار الجيزاوي في بيان للجامعة اليوم، إلى أن البحوث المقبولة في هذه الدورة تلك التي نشرت خلال عامين 2023 و2024، ولم يتم التقدم بها خلال الدورات السابقة، كما أن عدد الاستشهادات ستحسب بناء على آخر خمس سنوات طبقا للحسابات المعلنة لأعضاء هيئة التدريس على جوجل سكولار Google Scholar، ويوضع في قائمة الحظر من المتقدمين ويمنع من الحصول على مكافآت برامج دعم البحث العلمي للجامعة كل من يحتوي حسابه على Google Scholar أبحاث لا تخصه، أو تقدم ببحوث سبق صرف مكافآت مالية عنها في دورات سابقة.

وأضاف ان برامج دعم البحث العلمي التي تطلقها الجامعة لهيئة التدريس وشباب الباحثين تلعب دورا كبيرا في تنمية قدرات هيئة التدريس والباحثين وتأثر على التصنيف العالمي للجامعة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم
  • برعاية «المبتكرين والنوابغ».. الفرق المشاركة بأولمبياد الشركات الناشئة تتدرب في جامعة طنطا
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • جامعة بنها الأهلية: لجنة لتنظيم خطة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • جامعة بنها الأهلية تشكل لجنة لتنظيم ومتابعة خطة ترشيد الكهرباء
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها