حرص الدكتور حسن كمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة كمال حسن علي الخيرية لتنمية المجتمع في سوهاج، على استقبال أهالي شطورة وتسهيل عملية التصويت للاقتراع بلجنة المعد الديني بشارع قصر كمال حسن علي، في قرية شطورة محافظة سوهاج.

وتوافد أهالي قرية شطورة منذ اللحظات الأولى على اللجان للمشاركة في الاستحقاق الدستوري والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لاختيار رئيسا للبلاد للمرحلة المقبلة.

وبدأت عملية التصويت في جميع لجان الجمهورية، وقد شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم إقبال ملحوظ للعديد من المواطنين استجابة لدعوة المشاركة في الاستحقاق الدستوري، والإدلاء بالصوت في الانتخابات واختيار رئيس جديد.

وقال الدكتور حسن كمال إن انتخابات الرئاسة المصرية 2024، تأتي في مرحلة فارقة في تاريخ مصر الحديث، والمشاركة فيها واجب وفرض وحق وطني، لمواجهة التحديات التي تمر بها مصر وبأمتنا العربية لافتا إلى أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة التي يحتاجه المصريون بإلحاح، حيث نجح منذ توليه شؤون البلاد في الحفاظ على مصر، ودعم قضايا الأمة العربية والإقليمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات

إقرأ أيضاً:

علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة

استقبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، بديوان عام الوزارة، مقدماً له التحية والتقدير، داعيا الله أن يوفقه لما فيه الخير.

صرح أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أن الدكتور على المصيلحي، استقبل شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، قائلا إنه سيكون إضافة كبيرة لوزارة التموين لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري أيضا.

الحفاظ على استقرار الأسعار

وأضاف على المصيلحي أن التموين من الوزارات التي تلبي احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع، وتكوين مخزون استراتيجي كبير، والتأكد من جودة المنتج المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة  أن شريف فاروق، أوضح أنه يعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وقدم وزير التموين الجديد الشكر إلى على المصيلحي، على استقباله وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية، والعمل على زيادة الاحتياطي الاستراتيجي من السلع، بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري، والارتقاء بمهاراته لمُواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • ليبيا: 146 ألف ناخب سجلوا للتصويت بالانتخابات البلدية
  • بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • الانتخابات البريطانية.. لجان الاقتراع تفتح أبوابها وتوقعات بنتائج تاريخية
  • كمال مولى يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة “مينا”
  • الاتفاق النووي نقطة الخلاف البارزة في المناظرة الإيرانية الأخيرة
  • علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. أهميتها وطرق انتخاب المرشحين
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس