قال الإعلامي حمدي رزق، إن مشاهد المصريين أمام اللجان الانتخابية اليوم كانت تعكس صورة حقيقية خطها فنان، مشيرًا إلى أن المصريين في النجوع والقرى والكفور والمدن كانوا عند حسن الظن، وسجلوا حضورًا لائقًا وضربوا أروع الأمثال في حب أغلى اسم في الوجود. 

وأضاف حمدي رزق، خلال التغطية الخاصة لقناة صدى البلد، للانتخابات الرئاسية 2024، أنه عند توجهه إلى لجنته الإنتخابية بالمنيل للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية تفاجئ بسيدة مسنة تتكئ على عصاها تقطع الطريق لتسأله عن موقع اللجنة الانتخابية وعندما بادر بالإجابة على سؤالها، وجد شابًا بمثابة حفيدها، ليخبره أنه يصطحبها للتصويت لمستقبل المحروسة بنفسه، ليضربوا مثالًا على حب مصر، رغم أن الفارق بينهما حوالي نصف قرن كامل.

 

رسالة للمصريين

ووجه الإعلامي حمدي رزق، رسالة للمصريين، قائلا: «صوتك أمانة وأنت مؤتمن عليها، وأدوا الأمانات ولا تبخلوا على وطنكم بصوتكم، فالتصويت حق مستحق وحق لكم، والحق أحق أن يتبع، وحق الوطن فرض عين وليس فرض كفاية».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمدي رزق اللجان الانتخابية الانتخابات الانتخابات الرئاسية مصر حمدی رزق

إقرأ أيضاً:

على أرض الواقع.. وزير الإسكان يشاهد آخر مستجدات شقق "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمحورى منخفضى ومتوسطى الدخل، بمنطقة الفردوس، والحى التاسع بمدينة برج العرب الجديدة، حيث يجرى تنفيذ 5016 وحدة سكنية (209 عمارات)، ورافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة برج العرب الجديدة.
وشدد المهندس شريف الشربيني، على ضرورة المتابعة الدورية الحثيثة والمستمرة على مدار اليوم، لكل مراحل تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، والالتزام بالجداول الزمنية، والمواعيد المحددة للانتهاء من التنفيذ بأعلى جودة، وعدم التهاون مع المقاولين المقصرين والمتقاعسين، وحسن اختيار المقاولين الجادين فى تنفيذ المشروعات مستقبلاً.
وجدد وزير الإسكان تأكيده على أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تشدد على سرعة إنجاز المشروعات التى تمس حياة المواطن المصرى بشكل مباشر، وتحقق له جودة الحياة، وفى مقدمتها، الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمحورى منخفضى ومتوسطي الدخل، ومشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى.

مقالات مشابهة

  • وكيل لجنة الخطة والموازنة: حضور الحكومة بالكامل أمام مجلس النواب.. اليوم
  • إريك تراوري يقود هجوم الإسماعيلي أمام الزمالك
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • ليبيا.. طريق الانتخابات الرئاسية (المسدود)
  • حضور كامل العدد.. مصدر حكومي: مدبولي يُلقي بيان الحكومة أمام البرلمان غدا
  • المصريون في الخارج يثمنون جهود الدكتور مدبولي وتعيين السفير نبيل حبشي للهجرة
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات «سكن لكل المصريين» ببرج العرب الجديده
  • على أرض الواقع.. وزير الإسكان يشاهد آخر مستجدات شقق "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة
  • «الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية