قال الإعلامي حمدي رزق، إنه في مثل هذه الأوقات التاريخية لمصر المحروسة فأنه يتوجب على المصريين النفرة للصناديق فرادى وجماعات، وهو ما حدث اليوم سواء بوجود الشباب والشيوخ وفتيات وسيدات مصر الفضليات. 

 

وأوضح حمدي رزق خلال التغطية الخاصة لقناة صدى البلد، للانتخابات الرئاسية 2024، أن مصر تستحق اليوم هذه الصورة الحقيقية التي رسمها المصريين أمام اللجان الانتخابية.

 


وأشار حمدي رزق، إلى أن العالم لابد أن يُمعن في الصورة إلى الانتخابات الرئاسية المصرية، فهي صورة لشعب يملك إرادته الحرة ويشارك بحماسة في رسم صورة وطنه، موضحًا أن التصويت في الانتخابات اليوم هو تصويت لأغلى اسم في الوجود ولإعلاء كلمة مصر في العالمين.


وأضاف، أن المصريين عادة ما يبدعون في المفاصل التاريخية والأوقات الصعبة في عمر مصر، ويتألقون ويصدرون صورًا يصعب وصفها بالقلم، موجهًا رسالة للمصريين: لا تؤجلوا تصويت اليوم للغد، لأن صوتكم يسهم في رسم الصورة التي نتطلع إليها، فمصر تنتخب وترسم مستقبلها وتقف في طوابير الأمل على أمل مستقبل واعد يرتكز على بنية شعبة قادرة على صنع المعجزات.


ولفت  حمدي رزق، إلى أن الانتخابات الرئاسية 2024، جاءت بعد عشرية وعقد كامل من إسقاط الفاشية الإخوانية، وتأتي لتعويض ما فات واستشراف مستقبل يلوح بالأفق نراه قريبًا بإرادة الله.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمدي رزق انتخابات الرئاسية 2024 صدى البلد المصريين الانتخابات حمدی رزق

إقرأ أيضاً:

السيسي: نصر أكتوبر يذكرنا بتماسك المصريين للحفاظ على سلامة الوطن وتبديد أوهام أي طرف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن التاريخ يسجل بكلمات من نور أن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة وفخورة بتضحيات أبنائها.

أضاف الرئيس السيسي في كلمته بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية أن ما حققته مصر في حرب أكتوبر المجيدة سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب المصري وكفاءة قواته المسلحة وقدرة المصريين على التخطيط الدقيق والتنفيذ المحكم.

وتابع: «يأتي احتفالنا هذا العام بذكرى نصر أكتوبر المجيد في ظرف بالغ الدقة بتاريخ منطقتنا التي تمر بأحداث دامية متصاعدة تهدد أمن وسلامة بلدانهان ويأتي هذا التصعيد الإقليمي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب من أجل بناء قواتنا المسلحة للحفاظ على سلامة هذا الوطن الغالي وتبديد أي أوهام لدى أي طرف».

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«الوفد»: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية رسالة أمل للمصريين
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • أوائل الكليات العسكرية يوجهون رسالة للمصريين: اطمئنوا.. قادرون على حفظ الأمن القومي المصري
  • السيسي: نصر أكتوبر يذكرنا بتماسك المصريين للحفاظ على سلامة الوطن وتبديد أوهام أي طرف
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بـسكن لكل المصريين
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"