انتهت منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بلقاء أبو سليم الليبي واكاديمية سوار الغيني مساء اليوم الأحد.

وجاء ترتيب المجموعة التي يتصدرها الزمالك برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة من 3 مباريات.

ترتيب مجموعة الزمالك

الترتيب

الفريق

النقاط

1

الزمالك

9

2

أبو سليم الليبي

6

3

ساجرادا الأنجولي

3

4

أكاديمية سوار الغيني

0

فوز أبو سليم

وحقق أبو سليم الليبي فوزا ثمينا على ضيفه أكاديمية سوار الغيني 1-0، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحرز هدف الفوز للفريق الليبي محمد القاضي في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

شهدت المواجهة أفضلية واضحة منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء لصالح أبو سليم، وحاول أبو سليم في الشوط الأول فك شفرة الدفاع الغيني المتكتل إلا أن جميع الفرص مرت دون أن تأت بأي جديد على مستوى النتيجة.

وفي الشوط الثاني كثف أصحاب الأرض هجماتهم بحثا عن حسم المباراة، حتى نجح محمد القاضي في إحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61.

بهذا الفوز رفع أبو سليم رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما يتذيل أكاديمية سوار دون رصيد من النقاط.

وكان أبو سليم قد فاز في مباراة الجولة الماضية على ساجرادا الأنجولي 1-0، بينما خسر مباراته الأولى أمام الزمالك بنفس النتيجة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بطولة الكونفيدرالية الكونفيدرالية مجموعة الزمالك الزمالك أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

ضمن الجولة الخامسة من دوري يلو.. قمة تجمع الحزم والعدالة.. والجبلين يستقبل الزلفي

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الاثنين منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات يتوقع أن تشهد إثارة وندية.

الجبلين VS الزلفي
على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يستقبل الجبلين نظيره الزلفي، في مباراة الطموحات المشتركة؛ للحصول على النقاط الثلاث.
فالجبلين بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، ويأمل في تعويض نتائج البداية، خاصة بعد تقديمه مستوى مميزًا وإقصائه الفتح من مسابقة كأس الملك. في المقابل الزلفي العاشر برصيد 5 نقاط يطمح بالفوز رغم صعوبة اللقاء. الفريق قدم مستويات جيدة في الجولات الماضية، آخرها تعادله مع العدالة.

الحزم VS العدالة
في أقوى لقاءات الجولة، يلتقي الحزم مع العدالة على ملعب الأول بالرس. الحزم يأتي بالمركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويسعى لتعزيز رصيده أمام المنافس العدالة السادس بـ 7 نقاط، والذي يبحث بدوره عن النقاط الثلاث؛ لمواصلة مشواره الجيد والمنافسة على الصدارة، خصوصًا أنه يعيش فترة استقرار فني وعناصري.

جدة VS الصفا
يتطلع فريق جدة لمواصلة منافسته على مراكز المقدمة عندما يلتقي فريق الصفا على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة. حقق جدة الوصيف بـ 10 نقاط نتائج مميزة في الجولات الماضية، كان آخرها الفوز على الباطن، ويأمل في عدم التفريط بالوصافة، فيما يدخل الصفا اللقاء، وهو يعاني من حالة تدهور كبير؛ جراء خسارته الأخيرة من النجمة، ويقبع في المركز 15 برصيد 3 نقطة، ويأمل أن تكون صحوته ابتداء من لقاء اليوم.

مقالات مشابهة

  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ضمن الجولة الخامسة من دوري يلو.. قمة تجمع الحزم والعدالة.. والجبلين يستقبل الزلفي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو