البوابة:
2024-07-04@10:35:33 GMT

ويجز يدعم حركة المقاومة في غزة: الوطن أو الموت

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

ويجز يدعم حركة المقاومة في غزة: الوطن أو الموت

منذ بداية أحداث "طوفان الأقصى"، أبدى مغني الراب المصري ويجز دعمه وتضامنه مع أهالي قطاع غزة، مؤكدًا أن الحل الأمثل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي هو المقاومة بالسلاح.

اقرأ ايضاًويجز يحذف (فيسبوك)دعما لغزة و يتصدر (فوربس) للأكثر تأثيراويجز يدعم حركة المقاومة "حماس"

ونشر ويجز عبر حسابه في "إكس" تغريدة كتب فيها بلغة شديدة اللهجة وجهها للأوروبيين المتواطئين مع الحرب في غزة: "لا يوجد حل غير المقاومة بالسلاح وبمنتهى العنف.

. إسرائيل لازم تنتهي ولازم شويه الأوباش الأوروبيين اللي اتحدفوا علينا حافيين وعريانين يرجعوا لأصلهم المنبوذ".

وأضاف ويجز: "مع شويه الاثيوبيين المهانين المذلولين ويتعلموا ازاي يتعاملوا مع أراضينا ومقدساتنا، وغازنا اللي بيبعوه لنا، الوطن أو الموت".

وأضاف في تغريدة أخرى: "غيروا التوجه مفيش حاجة اسمها إسرائيلي مدني، كلهم دخلوا الجيش والعواجيز منهم ارتكبوا أفظع الجرائم من النكبة إلى النكسة، تعذيب وقهر، وكرامتنا المتبعثرة دي لازم تتلم".

وطلب ويجز من الجميع تجاهل الخونة، قائلًا: "عايز أقول بس نتجاهل الخونة، اللي زي الحشرة اللي ولا بيقدر سنه ولا بيحترم نفسه وهو مش مريض ولا حاجة، ده مسرحجي حورتجي قابض من الموساد أو اخواتهم في أمريكا، اللي عايز أخيرًا يبقي بني أدم يساعد المستضعفين».

واستطرد: "خاصة أن عدوهم عدوك وسرق أرضك وقتل وأسر مصريين، لازم الأوروبيين يتأدبوا، 3000 جندي إسرائيلي روينا بدمهم تراب فلسطين عقبال كل الباقيين".

اقرأ ايضاًويجز يرتدي الكوفية أثناء مشاركته في مظاهرات مؤيدة لفلسطينويجز وخلافه مع وائل غنيم

وكان ويجز قد دخل بمشادة كلامية مع الناشط وائل غنيم، الذي هاجم حركة المقاومة "حماس"، حينما كتب موجهًا كلامه له: “يا ويجز حماس خطفت العواجيز والأطفال.. حماس إرهابيين.. توب لربك يا مجرد مغني تافه".

ورد ويجز حينها قائلًا: "لماذا يحق للمواطن الإسرائيلي العيش في الأمان فوق أرض مسروقة؟ في حين أن مواطنين عزل برضه أبرياء بيمارس عليهم البشائع الصهيونية من 75 سنة".

وأضاف: "مشوفناکش بتقول إسرائيل قد ما بتقول حماس ومغمض عينك على جرائم ناس قتلت من ناسك وسرقت أرضك إلا إذا أنت قاعد مع ناسك وفي أرضك هناك يا أمريكاني".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ويجز التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

مصدر مطلع: حركة المحافظين تشمل تغييرات موسعة

قال مصدر حكومي مطلع لقناة «إكسترا نيوز»، إن حركة المحافظين ستشمل تغييرات موسعة.

وأضاف المصدر الحكومي، أن التغيير الوزاري يشمل تغيير ما يقرب من 20 حقيبة وزارية.

وأعلن المصدر، أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

وأكد المصدر، أن مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، لافتًا إلى أن التغيير الوزاري يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وأضاف المصدر، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وتابع المصدر، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات و في مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد و تشجيع الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • حماس تكشف آخر التطورات بشأن اتفاق وقف الحرب على غزة
  • حماس تنفي ادعاءات الصحفي رضوان السيد
  • عاجل.. حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • سيحاصرك الموت غدا!!
  • مسؤول أمني إسرائيلي سابق يحرض على استهداف قادة حماس بالخارج
  • سيحاصرك الموت غدا !!
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • مصدر مطلع: حركة المحافظين تشمل تغييرات موسعة
  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري