انهارت شقيقة الفنان أحمد حلمي من البكاء في عزاء الأخ الأكبر لهما خالد حلمي الذي أقيم مساء اليوم في مسجد الشرطة، وحرصت عائلة الراحل على توزيع مصاحف إهداء لروحه على المعزيين. 

وحضر العزاء عدد من نجوم الفن أبرزهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، سيد رجب، هشام ماجد، ياسمين عبد العزيز، دنيا عبد العزيز وزوجها.

 

 

وحضر الفنان أحمد حلمي، إلى المسجد ليتلقى واجب العزاء في شقيقه الأكبر، حيث ظهرت عليه ملامح الحزن والإرهاق برفقة زوجته منى زكي. 

وأعلنت عائلة الفنان أحمد حلمي صباح يوم الجمعة الماضي ، وفاة شقيقهم الأكبر خالد حلمي المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وقالت الأسرة إن تشييع الجثمان من مسجد ناصر بالفلل فى مدينة بنها عقب صلاة الجمعة وتتلقى الأسرة العزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية ببنها اليوم. 

ونعت سالي حلمي شقيقة الفنان أحمد حلمي شقيقها الأكبر علي صفحتها بموقع التواصل فيسبوك، وكتبت: "أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حلمى الفنان أحمد حلمى الجهاز المركزي للمحاسبات هشام ماجد ريهام عبد الغفور الفنان أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بـ 211 ألف.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • بعد موجة الغضب ضد خالد النبوي وابنه نور.. عواطف حلمي تقدم دليل براءَتهما