أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأحد استهدافه لعدد من المواقع الإسرائيلية وتجمعات للجنود على حدود جنوب لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

  تحديث مستمر.. الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان (فيديو)

وجاء في بيانات عدة لـ"حزب الله" أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة":

- عند الساعة 03:35 من بعد ظهر ال‏يوم الأحد: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع بركة ‏ريشا بصواريخ بركان وتمّ إصابته إصابة مباشرة".

‏ 

- عند الساعة 03:30 من بعد ظهر ال‏يوم الأحد: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في قلعة هونين (قرية هونين اللبنانية المحتلة) ‏بالأسلحة المناسبة وحقّقوا ‏فيه إصابات مباشرة". ‏

- عند الساعة 03:30 من بعد ظهر ‏اليوم الأحد: "دمّر مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية في موقع ‏العباد يتحصن فيها جنود العدو الإسرائيلي وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح".‏

- عند الساعة 03:00 من بعد ظهر ال‏يوم الأحد: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي بين موقعي زبدين والرمثا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏المناسبة وتم تحقيق إصابات مباشرة".‏

‏- عند الساعة 03:00 من بعد ظهر ال‏يوم الأحد: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقعي ‏زبدين ورويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصواريخ بركان وتمت ‏إصابتهما إصابة مباشرة".‏

- عند الساعة 10:00 من صباح ال‏يوم الأحد:  "شن مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية هجوما جويا بطائرات ‏مسيرة انقضاضية على مقر قيادة مستحدث لجيش الإحتلال الإسرائيلي في القطاع الغربي جنوب ‏ثكنة يعرا وأصابت أهدافها بدقة وأوقعت عددا من الإصابات في صفوف جنوده".

- عند الساعة 10:00 من صباح ‏اليوم الأحد: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية  موقع ‏جل ‏العلام بالأسلحة المناسبة، وتمت إصابته إصابة مباشرة".‏
 ‏



يتبع..

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية تويتر حزب الله طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة مجاهدو المقاومة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهدافه مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية في ثكنة إييليت بعشرات صواريخ الكاتيوشا

 أعلن حزب الله استهدافه مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية في ثكنة إييليت بعشرات صواريخ الكاتيوشا، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخارية" في نبأ عاجل.

حزب الله: استهدفنا بالأسلحة موقع البغدادي الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة حزب الله يمطر شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ

 

 

حزب الله: استهدفنا بالأسلحة موقع البغدادي الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة


 

وفي سياق متصل، قال حزب الله اللبناني إنه استهدف بالأسلحة الصاروخية موقع البغدادي الإسرائيلي وحقق إصابة مباشرة.

 

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية سماع دوي انفجارات وتصاعد الدخان في كرمئيل والجليل الأسفل بعد رشقة صاروخية من جنوبي لبنان.

 

وأضافت وسائل الإعلام أنها تتحقق من سقوط إصابات بشرية في كفار زيتيم بالجليل الأسفل إثر القصف من الجنوب اللبناني".

 

 وأضافت أن حـزب الله يوسع دائرة استهداف المستوطنات في الجليل بالمناطق الشمالية وأن  القبة الحديدية فشلت في اعتراض عدد من الصواريخ والمسيرات بأجواء الجليل ما أسفر عن إصابات مباشرة.

غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الناقورة بلبنان دون وقوع إصابات

استهدفت غارة شنتها الطائرات الحربية الاسرائيلية على بلدة الناقورة بلبنان منزلا يعود لآل مهدي، مما أسفر عن أضرار مادية فقط دون وقوع إصابات.

وذكرت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية للإعلام، أن صواريخ اعتراضية انفجرت فوق أجواء بلدتي يارون وميس الجبل في القطاع الأوسط. 

كما حلق طيران مسير واستطلاعي فوق القطاعين الغربي والأوسط ، وشن الطيران الإسرائيلي غارة على بلدة عيتا الشعب.

 

صحة غزة: 55 شهيدًا و123مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية

 

ذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأحد، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر في القطاع، خلال الـ24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 55 شخصًا، وأصيب فيها 123 آخرون.

وأضافت الوزارة، في بيان صحفي، أن تحديث اليوم يرفع حصيلة الحرب الإسرائيلية على القطاع والمستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 38 ألفا و153 شهيدًا، و87 ألفا و828 مصابًا، مشيرة إلى أن هذه الأرقام لا تتضمن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

من جانبها، ذكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، أن 152 صحفيا وعاملا في قطاع الإعلام استُشهدوا منذ بدء الحرب. 

وأدانت النقابة، في بيان صحفي، استمرار الاحتلال في ارتكاب مجازره بحق الصحفيين الفلسطينيين، وكان آخرها المجزرة التي ارتكبها أمس والتي أسفرت عن ارتقاء 4 صحفيين، موضحة أن الاحتلال يرتكب مجزرة تلو الأخرى، بحق الصحافة الفلسطينية، ويحاول قتل شهود الحقيقة لطمسها، وتغييب المجازر التي يرتكبها بحق شعبنا في عموم الأراضي الفلسطينية، خاصة في قطاع غزة، عن أنظار العالم.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 100 صحفي، أُوقف منهم 85 صحفيا من الضفة وقطاع غزة، وما زال 52 منهم رهن الاعتقال، إضافة إلى إصابة عشرات الصحفيين، واستشهاد المئات من أفراد عائلاتهم في قطاع غزة نتيجة القصف الإسرائيلي لمنازلهم، إضافة إلى تدمير الاحتلال وإغلاقه 86 مؤسسة صحفية وإعلامية في عموم الأراضي الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف قاعدتَي “نيمرا” و”ميرون” ومواقع “الراهب والبغدادي وبركة ريشا”
  • "حزب الله" يستهدف 3 مواقع عسكرية إسرائيلية
  • حزب الله يعلن استهدافه مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية في ثكنة إييليت بعشرات صواريخ الكاتيوشا
  • "حزب الله" يعلن استهداف قاعدة عسكرية إسرائيلية في طبريا بصواريخ الكاتيوشا
  • حـزب الله: استهداف التجهيزات التجسسية لجيس الاحتلال في موقع الراهب
  • حزب الله يوثق استهداف موقع رويسات العلم الإسرائيلي (شاهد)
  • المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • "حزب الله" يعلن استهداف مواقع إسرائيلية وتحقيق إصابات مباشرة
  • حزب الله يستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • حزب الله يعلن استهداف «الرمثا» في تلال «كفرشوبا» بالصواريخ