ترفيه، ظهرت الآن لينك نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول جميع المحافظات epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية،ظهرت الآن لينك نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول جميع المحافظات epedu.gov.iq .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظهرت الآن.. لينك نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول جميع المحافظات epedu.

gov.iq موقع وزارة التربية العراقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظهرت الآن.. لينك نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول...

ظهرت الآن.. لينك نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول جميع المحافظات epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية

وزارة التربية العراقية تشدد على ضرورة إجراء عمليات التصحيح والمراجعة لنتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023 بشكل سليم وعلى درجة عالية من الدقة، وذلك حفاظًا على تعب ومجهود الطلاب خلال العام الدراسي. جاء ذلك بعد توصيات السيد وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري، الذي أكد على ضرورة تنفيذ هذه التوصيات بحرفية.

ويتسأل الآلاف من الطلاب وطالبات في المحافظات العراقية، عن رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول ميسان وجميع المحافظات، التي يترقبها منذ الانتهاء من الامتحانات خلال الشهر الماضي، خلال السطور التالية سنتعرف على كل ما هو جديد.

رابط results.mlazemna.com 2023

اعزائي طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط، قد نجح فريق عمل اقرأ نيوز في التواصل مع المسؤولين بوزارة التربية العراقية، ونؤكد لكم علي ان عملية الحصول علي النتائج ستكون بعد ساعات قليلة جدا من الأن، حيث إن عملية التصحيح مازالت مستمرة وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان عملية الحصول عليها سيكون بشكل الكتروني وذلك في اطار التسهيل وتوفير الوقت والجهد علي الجميع.

معدلات النجاح في الصف الثالث المتوسط 2023

تعد معدلات النجاح بأي دولة هي المؤشر الذي يدل على نجاح تلك الدولة في تحقيق الهدف وراء ما عقد عليه الامتحان، وبالفعل حددت وزارة التربية بالعراق نسب نجاح تلك السنة وكانت قد زادت عن 90%/،وتلك هي المؤشرات المبدأئية، وذلك على الرغم من عدم وجود أي تسجيل لحالات غش حدثت بالامتحانات، وتكون نسب التقديرات كالآتي:

من 85 ل 90 درجة، يكون مستوى الطالب جيد جدا مرتفع.وإذا كانت درجاته من بين 80 وال 85، كان مستواه جيد جدا.بينما إذا كان درجاته من بين 75 ل 80، يكون مستواه جيد كمرتفع.وإن كانت درجاته بين 70 وال 75 درجة، كان مستواه جيد.

وتكون نسبة نحاح أي طالب في الرياضيات هي 40%، ومن الممكن أن تصل إلى 28% إذا كان الطالب قد نجح بالمواد الباقية، ولكن نجد أنه في مادة التاريخ يجب أن يكون قد تعدى ال 40% قد ينجح بها.

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأولنتائج الثالث متوسط 2023حالة النتيجةإعلان النتائجنتائج الثالث متوسط 2023 نينوىفي الانتظارجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 دياليفي الانتظارجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 الكرخ1خلال ساعاتجاري الرفعنتائج الصف الثالث متوسط 2023 الكرخ 2في الانتظارجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 بغدادفي الانتظارجاري الرفعنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 الرصافة 1خلال ساعاتجاري الرفعنتائج الصف الثالث متوسط 2023 الرصافة 2في الانتظارجاري الرفعنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 ميسانفي الانتظارجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 النجفخلال ساعاتجاري الرفعنتائج الصف الثالث متوسط 2023 ذي قارخلال ساعاتجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 القادسيةفي الانتظارجاري الرفعنتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 صلاح الدينفي الانتظارجاري الرفعنتائج الصف الثالث متوسط 2023 واسطخلال ساعاتجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 اربيلخلال ساعاتجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023السليمانيةفي الانتظارجاري الرفعنتائج الصف الثالث متوسط 2023 دهوكخلال ساعاتجاري الرفعنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 الانبارفي الانتظارجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 بابلفي الانتظارجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023البصرةفي الانتظارجاري الرفعنتائج الصف الثالث متوسط 2023 كربلاءخلال ساعاتجاري الرفعنتائج الثالث متوسط 2023 كركوكفي الانتظارجاري الرفعنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 المثنىخلال ساعاتجاري الرفعرابط نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول

خلال الساعات المقبلة سوف يتم رفع نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط لجميع محافظات العراق، وهم: أربيل، الأنبار، بابل، بغداد، البصرة، حلبجة، دهوك، القادسية، ديالي، ذي قار، السليمانية، صلاح الدين، كركوك، كربلاء، المثنى، ميسان، النجف، نينوى، واسط، ويمكن الاستعلام عن نتائج هذه المحافظات كما يلي:

الدخول إلى وزارة التربية العراقية ومتابعة الخطوات.الضغط على المحافظة التابع لها الطالب.إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.الضغط على استعلام.نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول موقع نتائجنا بغداد

تم الإعلان من قبل وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن جميع مراحل التصحيح تمت بنجاح، وأعلنت الوزارة أيضًا أنها تعمل جاهدة لضمان أن نسبة الأخطاء في عمليات التصحيح والرصد للدرجات تكون صفر بالمئة، وهذا هو السبب الرئيسي وراء التأخير في إعلان النتائج حتى الآن، ومن الموقع ” نتيجة نت ملازمنا ” سيتم توفير طريقة سهلة لاستخراج النتائج إلكترونيًا كخدمة للقراء الكرام.

 موقع وزارة التربية العراقيةنتائج الصف الثالث متوسط 2023 البصرة

من المتوقع أن تصدر وزارة التربية العراقية نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط في وقت قريب، حيث ستقوم بالإعلان الرسمي عن توافر النتيجة عبر موقعها الرسمي وصفحتها على الفيسبوك، ستتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائج الصف الثالث متوسط 2023 البصرة عن طريق الرابط المقدم من الوزارة، وفقًا لمصادر داخل الوزارة، فإن النتائج تبشر بالخير ولا داعي للقلق، يجب أن يتابع الجميع أخبار الوزارة من خلال موقعها الرسمي، حيث أكد الوزير بنفسه سلامة وتأمين الدفاتر الامتحانية أثناء نقلها إلى مراكز التصحيح والرصد، لا صحة للشائعات المتداولة حول اختراق أو تعديلات على الدفاتر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ظهرت الآن

إقرأ أيضاً:

"مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين

"مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين.. تزايدت الاستفسارات مؤخرًا بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول من عام 2024، إلا أن وزارة التعليم لم تصدر بعد الإعلان الرسمي عن النتائج وتأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة ما زالت جارية، وسيتم نشر النتائج على موقع "نتائجنا" الإلكتروني فور اكتمال هذه العمليات والحصول على الاعتماد النهائي من وزير التربية وتتم هذه العملية حسب كل محافظة بمعدل ظهور النتائج بمجرد الانتهاء من تقييم ومراجعة أوراق الامتحانات.

"مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين موعد نتيجة الصف الثالث المتوسط 

أعلنت وزارة التربية العراقية أن مراكز التصحيح في العديد من المحافظات قد قاربت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وجاري العمل على إعداد كشوفات الدرجات.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستظهر تباعًا على موقع نتائجنا الإلكتروني قبل الإعلان عنها رسميًا في المدارس.

وتشير التوقعات إلى أن إعلان النتائج قد يتم خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدًا نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق رابط رسمي.. تعرف على نتائج الصف الثالث متوسط 2024 في العراق خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

موقع نتائجنا:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث.
  موقع وزارة التربية العراقية


لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك.

مقالات مشابهة

  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"