قال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه غير راض تماما عن نتيجة التعادل السلبي أمام صن داونز، والتي أقيمت في بريتوريا بجنوب إفريقيا، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، أن الفريق كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، ومثل خطورة كبيرة، وأضاع عدة فرص من هجمات مرتدة سريعة على مرمى المنافس، ولولا عدم التوفيق في إحراز تلك الفرص؛ لخرج الفريق بنتيجة أفضل من التعادل.

أوضح باتشيكو أنه ورغم عدم رضاه على التعادل إلا أنه من الضروري تحية لاعبي الفريق  على الأداء الرائع والمثالي، حيث بذل اللاعبون قصارى جهدهم طوال دقائق اللقاء وتفوقوا في أوقات كثيرة على المنافس، وفي الشوط الأول لعب بيراميدز بدفاع لغلق جميع المساحات أمام صن داونز، ومع الشوط الثاني تم تطوير اللعب بنزول عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، وبالفعل خلق الفريق الكثير من الفرص وكان قادرا على العودة للقاهرة بنتيجة أفضل من التعادل.

المدير الفني قال إن صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية القارة ويمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، ولكن بيراميدز فريق كبير هو الآخر في القارة السمراء، وقادر على أن يواصل مشواره بكل قوة، والجهاز الفني استغل الفترة الماضية، لتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، وبالفعل نفذ اللاعبون الخطة وكانوا يستحقون الفوز على صن داونز.

باتشيكو شدد على أن الفريق عليه أن ينسى سريعا نتيجة لقاء بريتوريا ويركز في اللقاءات المقبلة، لأن الفريق أمامه مواجهة هامة في الدوري أمام بلدية المحلة ثم بعدها يجب التركيز في لقاء الجولة الرابعة أمام صن داونز بالقاهرة من أجل الفوز والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالي جايمي باتشيكو باتشيكو بريتوريا نادي بيراميدز صن داونز جنوب افريقيا أمام صن داونز

إقرأ أيضاً:

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

حقق الأهلي فوزا عريضا أمس الاثنين على نظيره طلائع الجيش برباعية من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الكلية الحربية ، ضمن مؤجلات الجولة 13 للدوري.
ووصل الأهلي بهدف السولية الثاني للأحمر في لقاء الأمس إلى الهدف 3000.
 

جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024


يذكر أن أبو تريكة كان صاحب الهدف رقم 2000 عندما سجل عام 2005 أمام طلائع الجيش أيضًا في موسم الدوري الممتاز 2004 - 2005 ، وفاز حينها الأهلي بثلاثية لهدف.
بينما وقع محمد عامر على الهدف 1000 عام 1980 بموسم 1980 - 1981 ، وفاز حينها الأهلي برباعية لهدفين.

على صعيد متصل ، علق مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على فوز الأهلي العريض ، خلال المؤتمر الصحفي للقاء قائلاً : سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏
وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأشاد كولر بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.‏

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي