شارك العاملون بقطاع المعاهد الأزهرية في الانتخابات الرئاسية التي أجريت اليوم الأحد، وذلك في إطار المشاركة الإيجابية الفعالة بالحياة السياسية، وتأكيداً على دورهم في بناء الوطن.

وكان على رأس المشاركين في الانتخابات الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ووكلاء القطاع ومديري العموم والعاملين بقطاع المعاهد الأزهرية، حيث أدوا أصواتهم في اللجان الانتخابية المخصصة لهم.

وأكد الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها واجباً وطنياً وحقًا دستوريًا، وأنها فرصة لاختيار الرئيس الذي يمثل طموحات الشعب المصري ويحقق أهدافه وتطلعاته.

وأعرب العاملون بقطاع المعاهد الأزهرية عن تطلعهم إلى أن تفرز الانتخابات الرئاسية رئيسًا قويًا قادرًا على قيادة البلاد إلى بر الأمان، وتحقيق التنمية الشاملة والرخاء للشعب المصري.

وتأتي مشاركة العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية في الانتخابات الرئاسية استمرارًا لنهج الأزهر الشريف في المشاركة الفعالة في الحياة السياسية، وتأكيدًا على دوره الحيوي في خدمة المجتمع المصري.

FB_IMG_1702222321664 FB_IMG_1702222318237 FB_IMG_1702222315917 FB_IMG_1702222313367 FB_IMG_1702222305253 FB_IMG_1702222302855

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يمنح شهادات مشاركة للمتدربين في ورشة السينوغرافيا

منح رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري الفنان محمد رياض، شهادات مشاركة لكل الشباب الذين شاركوا في ورشة السينوغرافيا التي قدمها مهندس الديكور الكبير حازم شبل، خلال الدورة السابعة عشرة، وشارك في توزيع الشهادات مع رئيس المهرجان الفنان القدير ياسر صادق مدير المهرجان .

شارك في هذه الورشة عدد كبير جدا من الشباب، وصل عددهم لأكثر من 95 "متدرب" من مختلف الأعمار ومختلف محافظات مصر،  وقدم لهم السينوغرافي حازم شبل خبرته في هذا المجال نظريا وعمليا فقد كان يقوم معهم بجولات وزيارات للمسارح ليشرح لهم عمليا كل ما يخص السينوغرافيا علي خشبة المسرح، وكان منها زيارة للمسرح القومي .

وقبل منح الشباب شهادات المشاركة، قال لهم رئيس المهرجان أنه يشكرهم علي حرصهم علي المشاركة في الورشة، ويتمني أن يكونوا قد استفادوا ونهلوا من خبرات المهندس حازم شبل فهو فنان في مجاله ويمتلك خبرة كبيرة في عالم السينوغرافيا.

كما رحب الفنان ياسر صادق، بكل الشباب الحضور، وأكد علي أهمية هذه الورشة التي يتوقع لها أن تخرج لنا مواهب في مجال الديكور والسينوغرافيا مستقبلا ليشكلوا جيلا جديدا من مهندسي الديكور والسينوغرافيين، وعبر عن سعادته بوجود شباب من كل محافظات مصر، وهذا من أهداف المهرجان وهو استقطاب الشباب للمهرجان ليتدربوا ويتعلموا .

مهرجان المسرح المصري، يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.


مهرجان المسرح المصري تنظمه وزارة الثقافة المصرية تحت قيادة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتحمل الدورة المقبلة اسم الفنانة الكبيرة "سميحة أيوب" سيدة المسرح العربي، وتتكون اللجنة العليا من الفنان محمد رياض ( رئيسا ) والفنان ياسر صادق ( مديرا للمهرجان ) وأعضاء اللجنة هم : الناقدتان علا الشافعي و عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل ، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي ، المخرج اسلام امام.

 بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم.

مقالات مشابهة

  • قيادات قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • الرئيس الإيراني الجديد يتصل بهنية ويؤكد له دعم طهران
  • رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة
  • تكريم منطقة سوهاج الأزهرية في ملتقى الأزهر للفنون والثقافة
  • قيادات المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • قيادات قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع سير امتحانات الكيمياء في الشرقية
  • «المعاهد الأزهرية».. يوجه تعلميات هامة لطلاب الثانوية الأزهرية بشأن اختبارات القدرات
  • توافد طلاب الثانوية الازهرية علي لجان الإمتحان بالإسكندرية
  • مهرجان المسرح المصري يمنح شهادات مشاركة للمتدربين في ورشة السينوغرافيا