وفرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى في محافظة المنوفية، سيارات لنقل العاملين إلى لجانهم الانتخابية في الانتخابات الرئاسية  لتسهيل التحركات والمشاركة في الانتخابات وانتشار معدات الشركة وفرق الصيانه امام اللجان الانتخابية بصفه مستمره لتكن على اتم الاستعداد للتعامل مع الازمات و الطوارئ.

وأكد محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هو حق وواجب واطني وركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية ورسالة حضارية ترسخ قيم المواطنة والانتماء، مشيرا إلى أن المنوفية بلد الانتماء والوطنية ومن المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية فى اعلى نسبة مشاركة فى الانتخابات والوعى السياسي .

رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بـ شبين الكوم عبر الفيديو كونفراس..آمنة يتابع مع محافظ المنوفية انتظام سير الانتخابات الرئاسية بيومها الأول

واعلن، عن تأجيل اعمال غسيل الشبكات والمحطات وقطع المياه فى فترة الانتخابات وتشكيل لجنه متابعه رئيسية بمقر الشركة لمتابعة هذه الاعمال وحل المشاكل التي قد تحدث فى حينها بالتنسيق مع سيادته ومع قطاعات الشركة المختلفه.


وأمر بتوفير سيارات صيانه بصفه مستمره بجانب اللجان حال قطع المياه  بسبب حدوث عطل مفاجئ.

كما اعلن ،عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أفرع الشركة، لضمان استدامة تقديم خدمات المياه والصرف الصحى بشكل منتظم خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من التزام الشركة الراسخ بتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وضمان استمراريتها، وسرعة التعامل مع أى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات أو المحطات، كما توفر سيارات مياه متنقلة بالقرب من لجان الانتخابات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية خدمات المياه والصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف الصحى غسيل الشبكات

إقرأ أيضاً:

الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

لأعمال تطهير .. اليوم قطع المياه 8 ساعات في المنيا إبراهيم عيسى: موقف محافظ أسوان بشرب المياه إيجابي ومحترم

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة السادة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 

مقالات مشابهة

  • السفير المصري في داكار يلتقي مع وزير المياه السنغالي
  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • «مياه المنوفية»: قطع الخدمة بعدد من القرى للبدء في برنامج غسيل الشبكات الشهري
  • مياه الشرب بالغربية تنفي ما يتداول من رسائل عبر الواتساب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب ترد على رسائل واتس آب بشأن تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب