شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تموين الغربية تضبط 2 طن ملح و700 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بزفتى، تمكنت حملة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط 700 عبوة مستحضرات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تموين الغربية" تضبط 2 طن ملح و700 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بزفتى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تموين الغربية" تضبط 2 طن ملح و700 عبوة مستحضرات...

تمكنت حملة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط 700 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية، و2 طن ملح يشتبه في عدم صلاحيته للاستهلاك، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كان وكيل وزارة التموين قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية على المحال العامة ومتابعة مدى التزام التجار، وتشكلت حملة برئاسة وكيل وزارة التموين ضمت أشرف شرف الدين، المهندس طارق شعيب، خالد ذكي المفتشين بإدارة الرقابة التموينية.

 

وتم ضبط 700 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية ومبيد حشرى محظور تداوله فى الأسواق داخل مخزن بمدينة زفتي، كما تم ضبط 2 طن ملح طعام خشن عليه علامات فساد يشتبه فى عدم صلاحيته داخل محطة لتعبئة الملح، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 143 كيلو لحوم وكبده غير صالحة للاستهلاك بالفيوم

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، تنفيذ الحملات الرقابية على الأسواق والجزارين والمطاعم بالتعاون مع الوحدات المحلية.

يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق، والتأكد من صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين.

 جاء ذلك تحت إشراف المهندس سامح شبل عبد الرازق وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، والدكتور زين العابدين علي مدير مديرية الطب البيطري، بالاشتراك مع أطباء التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور سراج الدين فهمي رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالمديرية، وبالتعاون مع إدارة تموين مركز الفيوم أول، وإدارة تموين طامية وبحضور المهندس خالد فراج رئيس مركز ومدينة الفيوم.

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم 

وقامت الحملة بالمرور على الأسواق والمطاعم والجزارين بنطاق الإدارة التموينية للتأكد من صلاحية اللحوم والدواجن المجمدة والحية، وتمكنت الحملة من ضبط 143 كيلو لحوم وكبده ولحمة رأس ، وبتوقيع الكشف الظاهري عليها من الأطباء المرافقين للحملة تبين أنها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك بعدد من ثلاجات حفظ اللحوم بالمطاعم والأسواق والجزارين بمدينة الفيوم، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير العديد من المحاضر التموينية ضد المخالفين من الجزارين والمطاعم وثلاجات حفظ اللحوم ومحلات الجزارة بنطاق إدارة تموين بندر الفيوم.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين بمركز شرطة الفيوم، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات وعدم وجود شهادات صحية للعاملين ببعض المطاعم، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وأشار مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إلى أنه تم تشكيل لجان للمرور على محلات الجزارة وبيع اللحوم والدواجن المجمدة والحية، بنطاق قرى ومراكز المحافظة المختلفة، ضمت ممثلين عن مديريات الطب البيطري، والتموين والتجارة الداخلية، والصحة، وسلامة الغذاء، والمتابعة الميدانية، بالتعاون مع مباحث التموين والوحدات المحلية، وتم تنظيم عدد من الحملات المكبرة المشتركة، للتأكد من الاشتراطات الصحية للحوم المعروضة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين. 

شارك في الحملات جهاز حماية المستهلك وإدارة الرقابة التموينية والتجارية ومديرية الطب البيطري بالفيوم وادارات تموين بندر أول وثان ومركز الفيوم أول وثان وإدارة تموين طامية. 

مقالات مشابهة

  • ضبط 143 كيلو لحوم وكبده غير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • اتلاف أكثر من 44 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في السليمانية
  • اتلاف أكثر من 44 طناً من المواد الغذائية منهية الصلاحية في السليمانية
  • ضبط 465 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بالفيوم
  • مباحث التجارة و التموين وحماية المستهلك تضبط زيوت منتهية الصلاحية بنهر النيل
  • تموين القاهرة تضبط 12 ألف قطعة "لوليتا" مغشوشة
  • تموين الفيوم: ضبط مستلزمات طبية منتهية الصلاحية بأحد المحلات
  • “قوات النجدة” تضبط أدوية ومبيدات زراعية مهربة ومحظورة بأمانة العاصمة
  • التموين تحذر أصحاب المحلات من الأوكازيون الوهمي (فيديو)
  • إبادة مواد غذائية منتهية الصلاحية بقطاع وادي حلفا