أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية، باللجنة رقم ( 18) للوافدين في العاصمة الإدارية الجديدة.

https://youtu.be/ZplfD82dGy0

وعقب الإدلاء بصوته، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات تليفزيونية، عن سعادته بممارسة حقه الدستوري كمواطن مصري في انتخاب رئيس الجمهورية للفترة الرئاسية القادمة 2024 حتى 2030، مؤكدًا سعادته أيضاً بممارسة حقه الدستوري بأحد اللجان الموجودة على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت رئيس الوزراء، خلال حديثه، إلى حجم الإنجاز المتحقق على أرض العاصمة الإدارية الجديدة بأيادٍ مصرية، مشيراً إلى أن المكان منذ 6 سنوات لم يكن أكثر من مجموعة من الخرائط والتصميمات، حين بدأت أولى الخطوات التنفيذية لهذا المشروع الذي يمثل حلماً مصرياً، وأصبح واقعاً، واليوم يتواجد في قلب احد الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة  أمام أحد اللجان الانتخابية التي يمارس بها العديد من المصريين حقهم الدستوري في انتخاب رئيس الجمهورية، مؤكداً أن هذا هو عنوان مصر المستقبل، حيث يتم بناء تاريخ جديد للأجيال القادمة واحفادنا نسطره بأيدينا وجهودنا.

كما ثمن رئيس الوزراء جهود الهيئة الوطنية للانتخابات في تيسير كافة الإجراءات على مدار الـ 12 ساعة خلال اليوم لكل ما يخص عملية الانتخاب، لافتاً إلى تخصيص لجان للوافدين تسمح بممارسة الحق الدستوري لغير المتواجدين بمحل اقامتهم، كما توجه بالشكر لكل القضاة والمستشارين لأداء دورهم في الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية لهذا الاستحقاق الوطني.

ودعا رئيس الوزراء جموع الناخبين من أبناء الشعب المصري للتمسك بحقهم الدستوري عبر المُشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الأهم وطنياً بصورة إيجابية وجادة، للتعبير عن الصورة الحضارية للدولة المصرية لنا وللعالم كله، والإسهام في صياغة مُستقبل هذا الوطن العظيم.

https://youtu.be/HM7fVAn4kuM

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة الإداریة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: اسم المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لم يأت مصادفة

وجه  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، التهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية، حيث إن هذه المبادرة تعد تجسيد لاهتمام الدولة بالعنصر البشري.

نائب رئيس الوزراء يكشف أهداف المشروع القومي للتنمية البشرية بث مباشر| فعاليات إطلاق احتفالية المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

وأشار مدبولي، خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، اليوم الثلاثاء، إلى أن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تأتي لإعلان بدء عقد اجتماعي جديد، ويسلط الضوء على مزيد من الخدمات وأسلوب تقديمها للمواطنين من خلال تضافر وتعاون مختلف الجهات الحكومية، وهو ما سيسهم في رفع العب الاقتصادي عن كاهل المواطن.

ودعا رئيس الوزراء، المواطنين التأمل في اسم المبادرة، قائلا: "لم يأت مصادفة حيث إن تكليف الرئيس السيسي تتمحور حول تقديم خدمات تشعر المواطن أنه يعيش حياة جديدة"، موضحا أن المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لوطننا.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
  • رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار
  • رئيس الوزراء يستعرض مقترحات بمخططات وتصميمات مدينة «العاصمة الطبية»
  • أكبر مشروع طبي في مصر.. مدبولي يستعرض مقترحات مدينة العاصمة الطبية
  • رئيس الوزراء يستعرض مقترحات بمخططات وتصميمات مدينة العاصمة الطبية (تفاصيل)
  • رئيس الوزراء يستعرض مخططات وتصميمات "مدينة العاصمة الطبية"
  • رئيس الوزراء: اسم المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لم يأت مصادفة
  • إطلاق مبادرة "بداية" لبناء الإنسان في العاصمة الإدارية الجديدة
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة "بداية" بالعاصمة الإدارية.. بث مباشر
  • عاجل| رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بالعاصمة الإدارية