فن، حقيقة وفاة إيمان البحر درويش وأسرة الفنان تكشف الحقيقة،تداول عدد من رواد السوشيال ميديا منذ قليل خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش، الأمر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حقيقة وفاة إيمان البحر درويش.. وأسرة الفنان تكشف الحقيقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش.. وأسرة الفنان تكشف...

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا منذ قليل خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل وأزعج العديد من مقربيه ومعجبيه.

حيث كشف مصدر مقرب، من أسرة الفنان إيمان البحر درويش حقيقة وفاته، قائلًا إن حالة الفنان إيمان الصحية لم تشهد أي جديد أو طارئ نافيًا خبر وفاته، مشيرًا إلى أن الفنان يخضع للعلاج حاليًا.

يذكر ان خيم الحزن على محبي الفنان إيمان البحر درويش، بعد تدول صورته على فراش المرض فاقدًا لشعر رأسه ووزنه في حالة يرثي لها، إثر تعرضه لوعكة صحية منذ فترة وحجز بالعناية المركزة.

إيمان البحر درويش الفنان إيمان البحر درويش

هو إيمان البحر درويش ولد في 15 شهر مارس عام 1955، وهو من أسرة تعشق الفن وهو حفيد فنان الشعب " سيد درويش "، حيث قد بدأت شهرة إيمان عند تبنيه لإحياء مشروع لتراث " سيد درويش " جده، ومن وقتها وهو لفت الأنظار حوله بسبب وسامته وصوته العزب، كما شارك إيمان بالتمثيل في مجموعة من الأفلام السينمائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"

حرص النجم محمود حميدة، على احياء ذكرى وفاة الفنان القدير الراحل عزت أبو عوف، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك محمود حميدة عبر “إنستجرام” صورة تجمعه مع الراحل عزت أبو عوف، وعلق عليها قائلًا: "في ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، نتذكره بكل الحب والتقدير، كان للفنان عزت أبو عوف تأثيرا كبيرا في عالم السينما والفن، وتركت أعماله بصمة لا تُنسى في قلوبنا، رحم الله الفنان عزت أبو عوف وأسكنه فسيح جناته".


 

وفاة الفنان عزت أبو عوف


 

رحل الفنان عزت أبو عن عالمنا  عن عمر ناهز الـ71 عاما، بعدما قدم العديد من العلامات المميزة وأعمال كثيرة في السينما والدراما التليفزيونية المصرية.


 

أحدث أعمال محمود حميدة


 

ويعرض حاليًا للفنان محمود حميدة بدور العرض السينمائية فيلم "أهل الكهف"، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يعتبر العمل ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تعرض توفيق عبدالحميد لأزمة صحية مُفاجئة
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة
  • هل يتم وقف استيراد سيارات المعاقين؟.. مصدر بـ«التضامن» يكشف الحقيقة
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءً من الجمعة
  • 6 مصابين و14 وفاة إثر انهيار منزل بحارة درويش بشارع رياض بحى شرق أسيوط
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!