ظهر في الفيديو مجموعة من الأسلحة كالرشاشات والقنابل اليدوية والذخائر الصاروخية، إضافة لسترات واقية.

اعلان

نشر الجيش الإسرائيلي مقطع فيديو قال إنه "يظهر قوات ودبابات في قطاع غزة بالإضافة إلى العثور على أسلحة لحركة حماس" على حد وصفه.

وظهر في الفيديو مجموعة من الأسلحة كالرشاشات والقنابل اليدوية والذخائر الصاروخية، إضافة لسترات واقية.

فيديو: تنديدا بالفيتو الأمريكي الرافض لوقف النار في غزة..مظاهرة حاشدة في مانهاتنشاهد: توابيت وأكفان رمزية للأطفال خلال مسيرة لدعم غزة في بيروت

وأعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو استمرار بلاده في الحرب على قطاع غزة، في ما أسماه "الحرب العادلة" حسب ادعائه، مشيرًا إلى أن الهدف منها هو القضاء على حركة حماس.

من جهتها، لفتت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس" أمس السبت إلى "إطلاق مزيد من الصواريخ على جنوب إسرائيل انطلاقًا من غزّة، إضافة إلى دك مواقع وحشود عسكرية داخل القطاع واستهداف آليات ودبابات إسرائيلية".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: توابيت وأكفان رمزية للأطفال خلال مسيرة لدعم غزة في بيروت شاهد: نازحون فلسطينيون يتجمعون في خيام بالمواصي في أرض مكتظة كارثية الظروف وسط البرد القارس محكمة فرنسية تدين ستة تلاميذ في قضية اغتيال المدرّس باتي الذي نشر رسوما كاريكاتورية عن النبي محمد طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة غزة: غاراتٌ لا تهدأ.. 17700 فلسطيني قضوا تحت القصف ونتنياهو يتوعد باستئناف الحرب "العادلة" تستمر التغطية| فيتو أمريكي يعطل تمرير مشروع في مجلس الأمن لوقف فوري لإطلاق النار في غزة اليونيسف: غزة أخطر مكان في العالم.. مليون طفل فلسطيني هُجّروا قسرا من بيوتهم إلى حيث لا ماء ولا غذاء شاهد: ولادة نادرة لتمساح أبيض في فلوريدا مسؤول إسرائيلي يدعو لدفن الأسرى الفلسطينيين وهم أحياء في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قتال ضروس بين كتائب القسام والجيش الإسرائيلي في جباليا وإضراب عالمي شامل غدا الإثنين يعرض الآن Next شهادات وأرقام صادمة: بعد القصف والدمار والحصار.. القناصة الإسرائيليون يعتلون أسطح المستشفيات في غزة يعرض الآن Next انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المصرية يعرض الآن Next عاجل. مسجونة في طهران.. الإيرانية نرجس محمدي تتلقى الأحد جائزة نوبل للسلام يعرض الآن Next دعوة إلى إضراب عالمي شامل يوم الإثنين للمطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين جرائم حرب مظاهرات قصف الإمارات العربية المتحدة قطاع غزة حركة حماس Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين جرائم حرب My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين جرائم حرب مظاهرات قصف الإمارات العربية المتحدة قطاع غزة حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى فلسطين جرائم حرب یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

"كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)

وجهت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس يوم الجمعة رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي حملت عنوان "كمائن الموت".

إقرأ المزيد إعلام عبري: حوادث صعبة في غزة ووقوع قتلى ومصابين في صفوف الجيش الإسرائيلي

ونشرت الكتائب مقطع فيديو يوثق مشاهد من كمائن نصبتها في السابق أوقعت فيها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023.

وأظهرت المشاهد عدة كمائن نفذتها "القسام"، بالإضافة إلى عمليات رصد للجنود الإسرائيليين خلال عملية استدراجهم للكمائن.

كما وثقت المقاطع تفجير دبابات وناقلات جند وجرافات وعمليات قنص ومشاهد بقايا أسلحة إسرائيلية وعتاد تم الاستيلاء عليها عقب تنفيذ عدد من تلك الكمائن.

وتضمن الفيديو أيضا جنديا إسرائيليا تمت تصفيته في أحد الأنفاق بالقطاع.

وفي نهاية المقطع المصور ظهرت صورة أبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام" وكتبت بجواره عبارة "لن يجد جيش الاحتلال سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا بعون الله".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح
  • فلسطينيون يشيعون ثلاثة من عمال الدفاع المدني قتلوا في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة
  • "بوليفيا تنتصر للديمقراطية".. رئيس المكسيك المنتهية ولايته يشيد بالتصدي لمحاولة الانقلاب الفاشلة
  • الجيش الإسرائيلي: خسرنا الكثير من الجنود واقتربنا من هزيمة حماس
  • مباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع وإدارة بايدن ستفرج عن قنابل بوزن 500 رطل كانت ضمن شحنة إلى إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي يتوغل في مدينة غزة ويأمر الفلسطينيين بالتحرك للجنوب
  • نفتالي بينيت للإسرائيليين: لا تغادروا البلاد وتذكروا أنه بعد 3 سنوات من المحرقة أسسنا دولة إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي يشرد بالقوة ربع سكان قرية أم الخي البدوية ويهدم عددا من منازلها في الضفة الغربية
  • الفلسطيني مجاهد العبادي يروي تقييده فوق غطاء سيارة عسكرية إسرائيلية في جنين بعد إطلاق النار عليه