شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن عاجل تهديد وإهانة شرطي يجر مستخدما بحنطة لبيع الحلزون إلى الاعتقال بجامع الفنا، أوقفت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة بساحة جامع الفنا، قبل قليل من يومه الخميس، مستخدما بحنطة لبيع الحلزون تحمل الرقم 6، وذلك بعد تورطه في إثارة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

.تهديد وإهانة شرطي يجر مستخدما بحنطة لبيع الحلزون إلى الاعتقال بجامع الفنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل..تهديد وإهانة شرطي يجر مستخدما بحنطة لبيع...

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة بساحة جامع الفنا، قبل قليل من يومه الخميس، مستخدما بحنطة لبيع الحلزون تحمل الرقم 6، وذلك بعد تورطه في إثارة الفوضى و تهديد وإهانة شرطي.

وحسب مصادر “كش24” فإن المستخدم الذي كان يعمد لجلب الزبائن بالتهديد وبطرق استفزازية، وقع في شر اعماله حينما حاول ممارسة سلوكاته المشينة مع شرطي مرور كان بالزي المدني، حيث حاول جلبه الى الجلسة رقم 6 بالنفس الطريقة، إلا أن الشرطي المذكور كان له بالمرصاد بعدما تعرض للاهانة والتهديد، حيث سرعان ما أشعر الدائرة الامنية الخامسة باستفزازات المستخدم وتهديداته، وهو ما استجابت له بسرعة وقامت بإيقاف المعني بالامر واقتادته الى مقر الدائرة الأمنية لاتخاذ المتعين في حقه.

وسبق لـ”كش24″ ان اشارت في مقال سابق للاستفزازات والتهديدات التي يقوم بها مستخدمو الجلسة 6 والتي تثير الفوضى وتفتعل المشاكل وتتحدى قرارات السلطات بساحة جامع الفنا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني ، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الثلاثاء،حملة اعتقالات واسعة طالت 30 مواطنا فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية المحتلة من بينهم طفل وأسرى سابقون.
وقال نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان مشترك، إن عمليات الاعتقال تركزت في محافظتي رام الله وبيت لحم، حيث رافقتها عمليات تحقيق ميداني في بلدتي (الخضر، وكفر نعمة)، فيما توزعت بقيتها على محافظتي الخليل وقلقيلية.
وأضافا أن حملة الاعتقالات تترافق مع عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، وإطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل، إلى جانب التهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، والتخريب والتدمير في منازل المواطنين.
وأشارا إلى أن حصيلة الاعتقالات في الضفة منذ بدء حرب الإبادة المستمرة، بلغت أكثر من 11 ألف حالة اعتقال، شملت فئات المجتمع الفلسطيني كافة، علما أن هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتُجزوا كرهائن.
يُذكر أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تتضمن المعتقلين من الضفة دون غزة، الذين تقدر أعدادهم بالآلاف.

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية بجامع الفنا والأزقة المجاورة لها
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة الصحفية أسماء هريش
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • عاجل.. تهديد إسرائيلي ضد خامنئي بعد الهجوم الإيراني: «قل مرحبا بنهايتك»
  • عاجل - تهديد الصواريخ الإيرانية يجبر نتنياهو وكبار المسؤولين والمدنيين على الاختباء في ملجأ القدس
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • ‎تسريح شرطي تورط في تفتيش أغراض شخصية لـ فتاة بيديه بالكويت
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  • وزير الخارجية العراقي: يجب أن نبقى بمنأى عن الحروب الدائرة في المنطقة