تحدث محافظ المنيا في مصر اللواء أسامة القاضي لـRT عن سير الانتخابات الرئاسية المصرية في يومها الأول، والتصويت في المحافظة التي تعد من إحدى كبريات المحافظات المصرية.

إقرأ المزيد "مرتديا الكوفية الفلسطينية".. مرشح رئاسي مصري يدلي بصوته ويتحدث عن الانتخابات

وقال إن العملية الانتخابية تسير دون أي معوقات، وكافة اللجان فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وسط إقبال ملحوظ من الناخبين على جميع اللجان.

وأكد أن هناك متابعة لحظية لسير عملية الانتخابات لافتا إلى استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية برئاسته وربطها بغرف العمليات برئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية وكذلك بغرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات لحين الانتهاء من الانتخابات وانتهاء عمليات الفرز .

وأشار إلى أن الوحدات المحلية ومديريات الخدمات أنهت استعدادات تجهيز لجان المراكز الانتخابية البالغ عددها 508 مراكز بإجمالي 585 لجنة فرعية وتهيئتها لاستقبال 3 ملايين و689 ألفا و5 ناخبين من أبناء المحافظة، بالإضافة إلى تجهيز 3 لجان للوافدين وهي مجمع مراكز التدريب المهني بالمطاهرة، مدرسة كير بملوي، نادي المنيا الرياضي، لافتا إلى توفير كافة وسائل الراحة للناخبين والمشرفين على الانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: RT

القاهرة - ناصر حاتم

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرّح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، بأن أجندة عمل المحافظة خلال المرحلة المقبلة ستضع في أولوياتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يُلبى احتياجات وطموحات أبناء المحافظة، وكذا التوسع في جذب الاستثمارات الجادة وخاصة في مجالي الاستثمار الزراعي والطاقة المتجددة؛ لتعظيم الاستفادة من المقومات المتاحة وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة، وتطوير الخدمات التعليمية والصحية.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية في الاجتماع الذي أعقب أداء اليمين الدستورية، و اتساقًا مع خطة الحكومة الجديدة لتخفيف الأعباء عن المواطنين. 

وأكد الزملوط، استكمال ومتابعة المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية الجاري تنفيذها وفي مقدمها المشروع القومي لتنمية وتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، والاستعداد للانتقال الفعلي لمديريات الخدمات لمقر العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، فضلًا عن دعم المبادرات الزراعية التي تهدف إلى زيادة الرقعة الزراعية والتوسع في الزراعات الاستراتيجية وغير التقليدية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • المحافظون الجدد: رضا المواطن أولوية تنفيذًا لتكليفات الرئيس
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار
  • أول تصريح لمحافظ السويس: «وقت إضافي للعمل» لتحسين الخدمات للمواطنين
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • الصعيد: تنفيذ مشروعات تنموية.. وإقامة مدن صناعية وجذب استثمارات
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية