شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد نيمار فيتور روكي يدخل قائمة تاريخية للاعبين البرازيليين في برشلونة، دخل مهاجم برشلونة الجديد البرازيلي، فيتور روكي التاريخ بعد توقيعه الرسمي، مع النادي الكتالوني بشكل رسمي.أعلن نادي برشلونة ، يوم الأربعاء، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد نيمار.

. فيتور روكي يدخل قائمة تاريخية للاعبين البرازيليين في برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد نيمار.. فيتور روكي يدخل قائمة تاريخية للاعبين...

دخل مهاجم برشلونة الجديد البرازيلي، فيتور روكي التاريخ بعد توقيعه الرسمي، مع النادي الكتالوني بشكل رسمي.

أعلن نادي برشلونة، يوم الأربعاء، تعاقد مع فيتور روكي لاعب أتلتيك بارانيزي البرازيلي، الذي سينضم للفريق في الصيف المقبل.

وبحسب تقارير إعلامية إسبانية، انضم اللعب البرازيلي إلى النادي الكتالوني بـ30  مليون يورو، بالإضافة إلى 31 مليون يورو متغيرات، و 13 مليون ضرائب وعمولات ، ليصبح إجمالي المبلغ الذي دفعته "برشلونة" يصل إلى 74 مليون يورو.

فيتور روكي

ليصبح روكي المنضم حديثًا إلى النادي الكتالوني، ثاني أغلى لاعب يبيعه نادٍ برازيلي، خلفًا لمواطنه نيمار دا سيلفا، الذي انضم إلى برشلونة من سانتوس مقابل 88 مليون يورو في صيف 2013.

هندريك ثالث أغلى لاعب برازيلي

ويحتل البرازيلي هندريك المركز الثالث، بعدما تعاقد معه ريال مدريد مع نادي بالميراس البرازيلي مقابل 72 مليون يورو، والذي سينضم إلي صفوف النادي الملكي في صيف 2024.

هندريك من هو فيتور روكي

بدأ روكي مسيرته الكروية مع نادي كروزيرو، وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2022، ثم انتقال إلى أتلتيكو باراناينسي مقابل 4.7 مليون يورو.

فيتور روكي

وتألق المهاجم البرازيلي مع منتخب بلاده، في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما، حيث توج هدافا للبطولة التي حقق المنتخب البرازيلي لقبها، بعدما سجل 6 أهداف.

وشارك مهاجم برشلونة الحديث، مع منتخب البرازيل للكبار، ليسجل ظهوره الأول والوحيد حتى الآن مع "السيليساو" أمام لمغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

القادسية يغري إيكاردي بـ 25 مليون يورو

البلاد- جدة

تسعى إدارة نادي القادسية- الصاعد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين؛ لإتمام صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بضمّ النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي.
إدارة نادي القادسية قدمت عرضًا ضخمًا بقيمة 20 مليون يورو، مع إمكانية زيادتها إلى 25 مليون يورو بحوافز إضافية؛ من أجل حسم التعاقد مع إيكاردي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.
ويشمل عرض القادسية راتبًا سنويًا ضخمًا يصل إلى 25 مليون يورو، مع مدة عقد تمتد لعامين، أي حتى صيف عام 2026.
وقد أبدى إيكاردي اهتمامًا كبيرًا بعرض القادسية، خاصةً في ظلّ حصوله على راتبٍ مُجزٍ، ما يجعله يُفكر بجدية في الانتقال إلى صفوف الفريق القدساوي.
يُذكر أن إيكاردي، البالغ من العمر 29 عامًا، يرتبط حاليًا بعقدٍ مع نادي جالاتا سراي التركي، يمتد حتى صيف عام 2025.
وإذا نجح القادسية في ضمّ إيكاردي، فإنّه سيكون بمثابة صفقةٍ قياسيةٍ في تاريخ الدوري السعودي، وستُساهم بشكلٍ كبيرٍ في تعزيز قوّة الفريق وتطلعاته في تحقيق نتائج مُميزةٍ خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • القادسية يغري إيكاردي بـ 25 مليون يورو
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف