شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موقف ريال مدريد من وضع كورتوا المضطرب مع منتخب بلجيكا، كشف الصحفي أنطون ميانا عن موقف ريال مدريد من الوضع المضطرب للنجم البلجيكي تيبو كورتوا مع منتخب بلاده، بعد أن غادر المعسكر .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف ريال مدريد من وضع كورتوا المضطرب مع منتخب بلجيكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف ريال مدريد من وضع كورتوا المضطرب مع منتخب بلجيكا

كشف الصحفي أنطون ميانا عن موقف ريال مدريد من الوضع المضطرب للنجم البلجيكي تيبو كورتوا مع منتخب بلاده، بعد أن غادر المعسكر الأخير له في فترة الفيفا الماضية بشكل مفاجئ اعتراضًا على عدم منحه شارة القيادة ومنحها في المقابل لزميله روميلو لوكاكو.

أنطون قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“في بلجيكا يريدون معرفة ما إذا كان كورتوا سيستمر مع المنتخب البلجيكي أم لا”.

“ريال مدريد يرى الأمر عمليًا للغاية، إذا اعتزل كورتوا باختياره، سيرون ذلك بأنه أمر جيد، أما إذا تم إجباره على الاعتزال، سوف يقف النادي بجانب لاعبه”.

:

باريس سان جيرمان موافق على منح مبابي مكافأة الولاء مقابل شرط واحد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • مسيرة دامت 17 عاما.. هدف ذاتي ينهي مشوار «فيرتونخين» مع منتخب بلجيكا
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد