شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أحياها فعاليات رياضية ومبادرات تطوعية متنوعة في جازان، ويشارك 16 فريقًا من محافظات منطقة جازان في البطولة المقامة بمجمع الأمير محمد بن ناصر الرياضي وتحت مظلة رابطة الهواة لكرة القدم بالمنطقة، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحياها .

. فعاليات رياضية ومبادرات تطوعية متنوعة في جازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحياها .. فعاليات رياضية ومبادرات تطوعية متنوعة في...

ويشارك 16 فريقًا من محافظات منطقة جازان في البطولة المقامة بمجمع الأمير محمد بن ناصر الرياضي وتحت مظلة رابطة الهواة لكرة القدم بالمنطقة، إلى جانب مشاركة 12 فريقًا تطوعيًا، يقدمون 10 مبادرات تطوعية في التوعية بأهمية الرياضة والمشي لصحة الإنسان والتوعية بأضرار المخدرات ومبادرات أخرى يسهم في تقديمها 300 متطوع ومتطوعة.

وتشمل البطولة التي تستمر حتى الـ10 من محرم المقبل معرضًا تطوعيًا صحيًا بعنوان "الشارع الصحي" بمشاركة إدارة التطوع الصحي بصحة جازان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"شاطئية العامرات" يستهل "مواجهات موسكو".. بعد غد

 

 

العامرات - من عبدالله الجرداني

غادرت، مساء أمس الإثنين، بعثة نادي العامرات الرياضي؛ للمشاركة في بطولة موسكو الدولية لكرة القدم الشاطئية، وتضمُّ البعثة نخبة من اللاعبين الوطنيين وثلاثة لاعبين محترفين من اليابان والبرجواي بقيادة المدرب إسحاق القاسمي، يترأس البعثة العمانية فوّاز بن عبدالله بن حمد الوهيبي، وبالحضور الفخري لمحسن بن هاني بن عبدالعزيز البحراني رئيس مجلس إدارة نادي العامرات.

ويواجه فريق النادي في أول لقاءاته يوم الخميس المقبل فريق بوكا جونيور الأرجنتيني، يعقبه لقاء مع النادي الكازاخستاني ويختتم لقاء دوري المجموعات مع فريق لوكوموتيف الروسي مستضيف البطولة في نظام تجميع أكبر قدر من النقاط.

وأكّد فوّاز الوهيبي رئيس البعثة على أن النادي مستعد لمقارعة نظرائه من الفرق المشاركة في البطولة، ويطمح لتحقيق أفضل النتائج خصوصاً إنه النادي العربي الوحيد الذي تم دعوته للمشاركة في هذه البطولة مما يترتب عليه مسؤوليات أكبر لتمثيل سلطنة عمان.

ويشارك الفريق في البطولة بكامل جاهزيته بعد استعدادات مكثّفة من خلال التدريبات اليومية في الفترة  القريبة الماضية بالملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس ببوشر، وتم التركيز  أثناء الحصص التدريبية على رفع معدل اللياقة البدنية وتطبيق التدريبات التكتيكية للاعبين، وتعد المشاركة  فرصة  للمنافسة وتبادل الخبرات مع فرق أخرى من مختلف دول العالم   بعد الانجازات التي حققها النادي في اللعبة، حيث توّج بلقب دوري قدم الشاطئية للموسم الماضي في أوّل مشاركة له مما يعد حدثا تاريخيا يسجل للنادي، كما حصد نادي العامرات المركز الثاني في ختام منافسات دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • جازان بطلًا لـ”المنتخبات الإقليمية”
  • «أبوظبي للزوارق» يخوض الجولة الثانية في «الفورمولا-2»
  • الجلسة الأسبوعية لأمير جازان تستعرض دور النادي الأدبي في تعزيز الحراك الثقافي بالمنطقة
  • الجلسة الأسبوعية لأمير جازان تستعرض “دور النادي الأدبي في تعزيز الحراك الثقافي بالمنطقة”
  • أنشطة رياضية متنوعة بـ إدارة شباب شبين القناطر
  • فعاليات صيفية متنوعة بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط
  • أمير جازان يرعى حفل الزواج الجماعي الـ 16 بالمنطقة
  • أمير جازان يتسلم التقرير السنوي للدفاع المدني بالمنطقة
  • "شاطئية العامرات" يستهل "مواجهات موسكو".. بعد غد
  • فعاليات متنوعة في اليوم الثاني لمهرجان صدى المحبة باللاذقية