حرص كل من الفنان تامر عبد المنعم والفنان صبرى فواز والفنان حسن شاكوش على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والادلاء بأصواتهم.

وتواجد عدد من الشباب أمام لجان كلية الفنون الجميلة لمساعدة الناخبين في الإدلاء بأصواتهم ومعرفة لجانهم الانتخابية.

وشهدت لجنة كلية الفنون الجميلة توافد عدد متوسط من كبار السن للمشاركة في الانتخابات للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية للعام 2024.

بعد بتر قدمه.. تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري شريف إدريس يعلن عن بتر قدم مخرج شهير بمعهد ناصر .. تفاصيل حقيقة خلافها مع أنغام وغضب رانيا يوسف.. أسما إبراهيم تكشف أسرار برنامجها معجب يعرض الزواج على إعلامية شهيرة بمطار الكويت.. تفاصيل الانتخابات الرئاسية 

وتُجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة2024 وفقا لما اعنلته الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وأعدت الهيئة الوطنية للانتخابات كافة الإجراءات الخاصة بانتخابات الرئاسة 2024 داخل البلاد،  في لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم وعددها11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

وشملت تجهيزات المراكز الانتخابية عددا كافيا من الصناديق الزجاجية المخصصة للاقتراع بداخل كل مركز، والأماكن المزودة بالستائر والتي يدلي بداخلها الناخب بصوته بما يحقق سرية الاقتراع، وأجهزة القارىء الإلكتروني التي يتم من خلالها الاستعلام عن قيد الناخب في قاعدة بيانات الناخبين من واقع الرقم القومي لتمكينه من الإدلاء بصوته، بالاضافة  الى التجهيزات التقنية اللازمة لنقل وقائع سير العملية الانتخابية عن بُعد إلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات بالقاهرة، عبر بث تلفزيوني مباشر.

الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن شاكوش تامر عبد المنعم الانتخابات الرئاسية الهیئة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

إليسا وتامر عاشور في ليالي الخريف بدبي.. المكان وأسعار التذاكر

يلتقي كل من الفنان تامر عاشور والفنانة إليسا في ليلة غنائية واحدة، ضمن سلسلة حفلات دبي الخريفية التي تضم عدد مميز من نجوم الغناء العربي.

مكان و موعد حفل إليسا وتامر عاشور في دبي 

يقام الحفل في 11 أكتوبر على مسرح كوكاكولا أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

أسعار تذاكر حفل إليسا وتامر عاشور 

وقسمت أسعار التذاكر لـ 6 فئات وتراوحت بين  42 - 708 دولار، ويتم حجزها إلكترونيًا.

 

أجدد أغاني تامر عاشور هيجيلي موجوع وفي انتظار “وداع وداع”

 

يستعد الفنان تامر عاشور لطرح أغنيته الجديدة وداع وداع خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الناجح الكبير الذي حققته أغنية هيجيلي موجوع، التي سجلت أكثر من 130 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

أغنية هيجيلي موجوع من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها:

 "هيجيلي موجوع.. دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف.. ساعتها انا ناوي على إيه ‎هيجيلي بالخوف.. باين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش ‎ده انا ناوي لو فاق..

 

 ماسيبش كلام ماقولهوش ‎هيغيب يروح فين.. فيه مين ناس راحو وماجوش ‎مسكين و غلبان.. ‎قالولي بعديك خلاص ضاع ‎اة ياعيني عشمان.. قولوله خلصانة ‎ب وداع ‎وهيجي ويروح.. لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح .. بقت بيموت وانا بعيش". 
 

حفلات إليسا بين السويد والسعودية 

أقامت إليسا أقامت مؤخرًا حفلا غنائيا ضخمًا في السويد حضره الآلاف من محبيها، بجانب حفلها مع رامي صبري في موسم جدة 2024، وحقق أصداء إيجابية واسعة.

 

سجلت إليسا نجاحًا ضخمًا بديو “من أول دقيقة” مع الفنان سعد لمجرد، الذي حقق أكصر من 400 مليون مشاهدة خلال عامين من طرحه.

 

 من أول دقيقة من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتقول كلماتها “بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال..

 

 عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي ده انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك جنبك ولآخرعمرك هتعيش علشان ترضيك ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال”.

 

 

مقالات مشابهة

  • نواب تونس يناقشون إصلاح الانتخابات قبل أيام من التصويت  
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا
  • القضاء التونسي يطارد منافسي سعيد في الانتخابات الرئاسية بتهم عديدة
  • سكان كشمير الخاضعة للسيطرة الهندية يدلون بأصواتهم في المرحلة الثانية من الانتخابات
  • وزير الشئون النيابية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
  • محافظ القاهرة يبحث مع الهيئة الوطنية للصحافة تطوير التعاون المشترك
  • وزير الشئون النيابية والقانونية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
  • إليسا وتامر عاشور في ليالي الخريف بدبي.. المكان وأسعار التذاكر
  • ‏ رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يلتقي مدير مؤسسة التمويل الدولية ( ifc) في (السعودية ، لبنان ، العراق )