شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القائم بأعمال حاكم خيرسون القوات الأوكرانية تواصل محاولات التمركز عند جسر أنتونوفسكي، سيمفيروبول سبوتنيك. وصرح سالدو لوكالة سبوتنيك لا يزال العدو يحاول نقل مجموعات صغيرة إلى منطقة جسر أنتونوفسكي على الضفة اليسرى لنهر دنيبر، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القائم بأعمال حاكم خيرسون: القوات الأوكرانية تواصل محاولات التمركز عند جسر أنتونوفسكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القائم بأعمال حاكم خيرسون: القوات الأوكرانية تواصل...
سيمفيروبول - سبوتنيك. وصرح سالدو لوكالة "سبوتنيك": "لا يزال العدو يحاول نقل مجموعات صغيرة إلى منطقة جسر أنتونوفسكي على الضفة اليسرى لنهر دنيبر، ولكن من الصعب القول إنهم يتمكنون من تحصين أنفسهم هناك".وبحسبه، تقوم المدفعية الروسية بتدمير معظم الزوارق التي لا تزال في الماء.وأضاف سالدو:وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الامناء يلتقي القائم بالاعمال العراقي في هولندا

شبكة انباء العراق ..

التقى رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ثائر الغانمي بالقائم بالاعمال العراقي في هولندا سعادة الدكتور علي الهادي.

وقدم سعادة الدكتور علي الهادي شرحاً مفصلاً عن الخدمات المقدمة للجاليات العراقية، والادوار المهمة التي تؤديها السفارة العراقية في لاهاي بمتابعة شؤون المغتربين العراقيين، والقيام بكل ما من شأنه اعلاء اسم العراق عالياً.

من جهته قدم السيد ثائر الغانمي عرضاً شاملاً عن شبكة الاعلام العراقي وعملها ومسؤوليتها بصناعة خطاب يسهم بدعم الدولة ويعزز روح المواطنة ويتلائم مع معايير البث العام المعمول بها عالمياً.

كما القى الغانمي محاضرة امام كادر السفارة العراقية في لاهاي تحدث فيها عن اهمية الاعلام وتنوعه ومراحل تطوره وتحوله الى شريك اساسي في تحقيق التنمية وصناعة التحولات الاقتصادية والسياسية والثقافية وارساء عوامل الاستقرار في البلدان، كما استعرض الغانمي تحول شبكة الاعلام العراقي الى انموذج للاعلام الوطني الملتزم وخطط الارتقاء بها الى مستوى تحقيق الوصول الاقليمي والعربي والعالمي، واستعدادها للعمل الوثيق مع البعثات الدبلوماسية العراقية في كل مكان، لتعميق الارتباط الثقافي والوطني للجاليات العراقية بعراقنا الحبيب.

يذكر ان الغانمي يرأس وفد شبكة الاعلام العراقي المشارك في معرض IBC الدولي للبث المقام في امستردام، والذي يضم المئات من كبريات الشركات العالمية المتخصصة بصناعة اجهزة ومعدات التصوير والتسجيل والبث والارسال، واحدث ما وصلت اليه من تقنيات في هذا المجال .

user

مقالات مشابهة

  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ134 على التوالي
  • القوات الأوكرانية تقصف غورلوفكا مجددا
  • القائم بأعمال مدير الخدمة السرية الأمريكية: المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب لم يطلق أي رصاصة
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • القوات الجوية الأوكرانية تعلن تدمير 53 مسيرة روسية هاجمت كييف الليلة الماضية
  • القوات الجوية الأوكرانية تدمر عدداً من الطائرات المسيرة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ132 على التوالي
  • زيلينسكي يطالب أعضاء الكونغرس الأمريكي بتعجيل إرسال الأسلحة إلى القوات الأوكرانية
  • الحرب الروسية الأوكرانية.. تطورات تكتيكية وسيناريوهات مستقبلية (١)
  • رئيس مجلس الامناء يلتقي القائم بالاعمال العراقي في هولندا