شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من هم معلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 13 7 2023 في الدوري المصري الممتاز؟، تبحث الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن معلقي مباراة الأهلي والزمالك، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الخميس، 13 7 2023، في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هم معلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 13-7-2023 في الدوري المصري الممتاز؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هم معلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس...

تبحث الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن معلقي مباراة الأهلي والزمالك، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الخميس، 13-7-2023، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ويستعرض لكم موقع من خلال السطور التالية، معلقي مباراة القمة المصرية التي تجمع المارد الأحمر بنظيره فريق الزمالك ضمن منافسات الدوري العام.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز 2023

وتقام مباراة القمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي بنظيره الزمالك، مساء اليوم الخميس، الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

معلقي مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وأسندت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، إلى كل من مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية، ومحمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثالثة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز فی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسة فريق الداخلية، يوم الخميس المقبل، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات  الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز. 
 

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.


سجل ثلاثية الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 وعمرو السولية في الدقيقة 33 ومحمد عبد المنعم في الدقيقة 37 ووسام أبو علي في الدقيقة 94.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024