علوم وتكنولوجيا، ثريدز يضيف ميزات تعديل المنشورات واستخدام علامات التصنيف قريبا،تجاوز تطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة المرتبط بإنستجرام 100 مليون عميل تنزيل منذ ما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثريدز يضيف ميزات تعديل المنشورات واستخدام علامات التصنيف قريبا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثريدز يضيف ميزات تعديل المنشورات واستخدام علامات...

تجاوز تطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة المرتبط بإنستجرام 100 مليون عميل تنزيل منذ ما يقرب من أسبوع على إطلاقه ليصبح التطبيق الأسرع نموًا في الآونة الأخيرة، فيما تخطط الشركة لإضافة المزيد من الخدمات لضمان استمراره.

 

وفقًا لآدم موسيري، رئيس إنستجرام، "ستضيف الشركة زر تعديل وعلامات تصنيف وصفحة تالية، سيمكن خيار التحرير في التطبيق المستخدمين من تحرير منشوراتهم، وستعرض الخلاصة التالية منشورات الحسابات التي يتابعها المستخدمون، بالإضافة إلى توفير خيار ترجمة لنسخ النص.

 

ردًا على طلب، قال رئيس إنستجرام: "نحن نعمل على ذلك، يتعين علينا إنشاء خلاصة متابعة على مدار الأسبوعين المقبلين ، لكنني أعتقد أن كثيرًا من الأسباب التي تجعل الأشخاص ينخرطون كثيرًا في الوقت الحالي هو أنك لست بحاجة إلى متابعة مجموعة من الأشخاص لاكتشاف مجموعة من حسابات جديدة في الخلاصة ".

 

في وقت سابق، قال رئيس إنستجرام، ردًا على طلب ميزة يتعلق بحذف المنشورات تلقائيًا بعد 90 يومًا، "كنت أفكر في 30 ولكن اجعلها اختيار المستخدم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"

الاقتصاد نيوز - متابعة

رفعت مؤسسة فيتش للتصنيف الائتماني، الإثنين، تصنيف تونس إلى‭‭CCC+‬‬ مشيرة إلى أن الإجراء يعكس الثقة المتزايدة في قدرة الحكومة على تلبية احتياجاتها التمويلية الكبيرة.

وقالت فيتش "الدعم الخارجي المستمر وتراجع سداد الديون الخارجية من شأنهما أن يسمحا لتونس بموازنة تمويلها الخارجي الصافي بحلول عام 2026".

وأضافت "نعتقد بأن القطاع المصرفي المحلي يمكن أن يساعد في تلبية احتياجات التمويل في تونس وأن تتحمل البنوك المملوكة للدولة حصة أكبر من أعباء التمويل بسبب الحذر الذي تتبناه بعض البنوك الخاصة".

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • سروال ذكي.. يضيف 40% قوة للساقين ويخفف الوزن 13 كلغ!
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • رئيس الوزراء العراقي: الإعلان عن موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي سيكون قريبا
  • وصول ميزات AirPods Pro 2 الجديدة.. ما يمكن توقعه
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • رئيس الوزراء: الإعلان عن اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية قريبا
  • وزير الري يوجه بحملة توعوية كبرى لمواجهة تحديات المياه
  • منشورات مثيرة للجدل وتخبّط إسرائيلي.. هل اقتربت لحظة الحسم لبنانيًا؟!