شاركت هيئة الإسعاف المصرية في التأمين الطبي الاستحقاق الرئاسي 2024 بمحافظة الإسماعيلية.

ورصد صدي البلد  انتشار سيارات الإسعاف بمحيط اللجان الانتخابية.

 


من جانبها كشفت مصادر طبية مطلعة بوزارة الصحة، في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، عن تفاصيل خطة التأمين الطبى  لانتخابات رئاسة الجمهورية بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت المصادر  إن الخطة تتضمن الدفع بـ 70 سيارة إسعاف مجهزة على  الطرق والمحاور السريعة والميادين والأماكن التى تشهد تجمعات للناخبين والمجمعات الانتخابية ومقار فرز الأصوات.

وحسب المصادر، تم تخصيص 23 سيارة إسعاف بشرق وغرب القناة، 16 سيارة بطريقي الإسماعيلية السويس الصحراوي والزراعي، 18 سيارة بالطريق الحربي، التل الكبير، القصاصين، ابو صوير، محور 30 يونيو.

وتم تخصيص 13 سيارة إسعاف بمركز فايد، ويتم رفع درجة الاستعداد والجاهزية في الوحدات الإسعافية القريبة من اللجان الانتخابية بنطاق محافظة الإسماعيلية.

وكشفت المصادر عن خطة التأمين الطبي خلال فترة إقامة الانتخابات الرئاسية 2024، حيث سيتم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، بالإضافة إلى تكثيف تواجد الفرق الطبية  بالمستشفيات من الأطباء وأطقم التمريض  على مدار الـ 24 ساعة فى أقسام (الطوارئ، الرعاية المركزة، الحروق).

وتشمل الخطة الدفع بفرق الإنتشار السريع لتقديم الدعم الطبى لأى مستشفى حال احتياجها، كما تم رفع جاهزية مركز خدمات الخط الساخن 137  لتلقى بلاغات المواطنين وسرعة التعامل معها وتوفير سيارات الإسعاف حول اللجان الانتخابية وسرعة الاستجابة  لأى دعوات إغاثية، وسيتم تكثيف المرور على اللجان بالفرق الطبية تحسبا للحاجة لتقديم خدمة طبية داخل اللجان الانتخابية.

IMG-20231210-WA0091 IMG-20231210-WA0090 IMG-20231210-WA0089 IMG-20231210-WA0087 IMG-20231210-WA0088 IMG-20231210-WA0086

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللجان الانتخابیة سیارة إسعاف IMG 20231210

إقرأ أيضاً:

أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية

 يسود اليوم الجمعة، طقس شديد الحرارة نهاراً على الأجواء بمحافظة الإسماعيلية مع رياح نشطة أحياناً بسرعة 30 كم/س وعن درجات الحرارة المتوقعة العظمى 41 والصغرى 27 درجات مئوية .

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية من التعرض المباشر لأشعة الشمس لما يزيد من الاحساس، بإرتفاع درجة الحرارة ويؤثر على الصحة وقال بيان رسمي من المحافظة أن هذه  الأجواء شديدة الحرارة مستمرة خلال هذا الأسبوع.

وطالبت المواطنين بتجنب التعرض المباشر لآشعة الشمس.واستخدام أغطية الرأس، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وشرب الكثير من السوائل وخاصة المياه.

وتحد درجة الحرارة نسبيا من معدلات حركة البيع والشراء داخل الأسواق التجارية في ساعات النهار بسبب حرارة الطقس على أن تعاود نشاطها في ساعات المساء.
 وشهدت حركة المرور والمارة في شوارع وميادين مدينة  الاسماعيليه ظهر اليوم الجمعة سيولة مرورية على كافة المحاور دون تكدس، فيما بدت الأجواء هادئة بالطرق السريعة والميادين العامة .

ويحرص أهالي الاسماعيلية على التنزه داخل الحدائق العامة والشواطيء في ساعات الليل صيفاً والاستمتاع بتحسن حالة الطقس حيث يتزاحم الأهالي في حدائق الملاحة ونمرة 6 المتاخمة لقناة السويس.كما تنتشر تجمعات الاصدقاء والعائلات في حدائق الدائري والشارع التجاري.

وتشهد حركة الملاحة الدولية بقناة السويس انتظاما اليوم بقافلتي الشمال والجنوب فيما تنتظم حركة صيد الاسماك في البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس تزامنا مع استقرار سرعة الرياح.

وتمتلك محافظة الإسماعيلية شواطيء ممتدة على البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس.وتشتهر مدينة الإسماعيلية ومدينة فايد وتوابعها ابو سلطان وفنارة وكسفريت بالشواطيء والشاليهات.

مقالات مشابهة

  • غضب واستياء من امتحان الفيزياء بالإسماعيلية
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • أجواء شديدة الحرارة على مدن ومراكز الإسماعيلية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل بغزة بسبب نفاد الوقود
  • اللجنة العليا لتأمين تفويج الحجاج تعلن انتهاء عملية التفويج البري
  • العراق ينتهي من التفويج البري للحجاج ويستمر بإعادتهم عبر المطارات
  • نداءٌ من جمعية AIA: لتأمين دفاتر السيارات وتجديد رخص السوق!
  • تنسيق مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة الإسماعيلية