قال رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع م. خالد السالم، مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية ستصبح مركزا اقتصاديا عالميا وبيئة جاذبة للاستثمار مع رؤية قيادتنا الحكيمة.

وأضاف السالم، خلال كلمته في حفل بترسية المشاريع الرأسمالية لمدينة جازان للصناعات الأساسية، إن الهيئة تسعى لجعل أبناء الوطن الخيار الأمثل للمستثمرين ورواد الأعمال وتهيئتهم لسوق العمل عن طريق أكاديمية جازان، وفق الإخبارية.

وكان وزير الصناعة بندر الخريف، أكد خلال الحفل، أن المملكة بها مشاريع متطورة تؤكد مكانتها الريادية عالميا بما تشهده من حراك اقتصادي كبير على مختلف المستويات، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 53 مشروعا رأس ماليا بتكلفة تجاوز تسعة مليارات ريال.

فيديو | رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع م. خالد السالم: الهيئة تسعى لجعل أبناء الوطن الخيار الأمثل للمستثمرين ورواد الأعمال وتهيئتهم لسوق العمل عن طريق أكاديمية جازان #الإخبارية pic.twitter.com/qNeIHHfUQG

— اقتصاد الإخبارية (@ekhbariya_eco) December 10, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جازان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب

يمانيون/ البيضاء دشّن محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، اليوم، العمل بمشروع صيانة وترميم وسفلتة طريق البيضاء – مارب بطول 224كيلومترا، بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.
واستمع محافظ البيضاء من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد المداني، إلى شرح حول سير العمل ونسبة الإنجاز والتنفيذ للمشروع الذي يستهدف ترميم الحفر وتنفيذ أعمال الصيانة وإعادة تأهيل العبارات، بالإضافة إلى تنفيذ طبقة اسفلتية حسب المواصفات المعتمدة.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى تستهدف طريق مدينة عفار، الملاجم ،الوهبية، قانية، بالبيضاء وماهلية بمحافظة مأرب.
وأكدّ محافظ البيضاء أهمية صيانة هذه الطريق التي تقدم خدمة للمسافرين وتسهيل تنقلاتهم، منوهًا بأهمية الصيانة في ضمان سلامة مستخدمي الطريق من الحوادث المرورية.
وأشار إدريس إلى حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة المواطنين والمسافرين من خلال مبادرات فتح الطرقات، ومنها طريق مأرب -البيضاء.
كما أشار إلى تنفيذ مشاريع عديدة في مختلف المجالات، خاصة في مجال الأشغال، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين.
وحثّ محافظ البيضاء، القائمين على المشروع على الالتزام بالمقاييس المتفق عليها ومراعاة المواصفات والجوانب الفنية والهندسية للمشروع وفقاً لعقود التنفيذ والتمويل والإشراف والمتابعة والتقييم وسرعة الإنجاز. # المحافظ إدريس#أعمال صيانة وسفلتة#طريق البيضاء - مأربالبيضاءمأرب

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع
  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا
  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • تأثير الحرارة الشديدة على الشهية واختيار الأطعمة
  • الكويت تحصل على المركز الأول عالميا في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
  • اتحاد المصارف: القطاع المصرفي الوطني رسخ مكانة الإمارات مركزاً مالياً عالمياً
  • جامعة كفر الشيخ تتقدم 179 مركزا في تصنيف يو إس نيوز U.S.News