يعرض مركز الثقافة السينمائية  ٣٦ شارع شريف التابع للمركز القومي للسينما برئاسة د.حسين بكر الاربعاء القادم 13 ديسمبر فيلم" الحلم " للمخرج عبد العزيز حشاد من انتاج المركز القومي للسينما.

والفيلم يندرج تحت نوعية الأفلام الروائية  القصيرة وتدور قصته حول فكرة دعم النجاح والقدرة علي العمل وكيف يصبح حلمك ليس مستحيلا.

شريف إدريس يعلن عن بتر قدم مخرج شهير بمعهد ناصر .. تفاصيل بعد بتر قدمه.. تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري حقيقة خلافها مع أنغام وغضب رانيا يوسف.. أسما إبراهيم تكشف أسرار برنامجها معجب يعرض الزواج على إعلامية شهيرة بمطار الكويت.. تفاصيل

الفيلم  بطولة أميرة فتحي وايمان مدحت والطفلة سيلين والطفل ياسين. 

قصة احمد صبحي وتصوير محمد عزمي مدير انتاج سلوي عبد الرحمن إخراج عبد العزيز حشاد وتم تصويره في احدي قري محافظة الجيزة.

فيلم الحلمأميرة فتحى

وتشارك أميرة فتحي في فيلم تحت عنوان أولها حلو والذي تشارك فيه بجانب حمزة العيلي وسهام جلال ودارين حداد ورانيا شاهين وعدد آخر من الفنانين وهو يتناول مشاكل العلاقات العاطفية بين الشباب.

وكانت الفنانة أميرة فتحي قد غابت عن الأضواء منذ فترة كبيرة، حيث كان آخر أعمالها فيلم ابقى قابلني الذي شاركت فيه بجانب محمد لطفي ومها أحمد وحسن حسني وسعد الصغير وعلاء مرسي وإيناس النجار وسليمان عيد وياسر فرج ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

تقام الفعاليات  تحت اشراف الكاتبة امل عبد المجيد مدير عام مركز الثقافة السينمائية وذلك الاربعاء الموافق ١٣ ديسمبر في تمام الساعة ٦ مساء  بمقر مركز الثقافة السينمائية ٣٦ ش شريف.

يذكر ان جميع الفعاليات متاحة ومجانية للجمهور من محبي وجمهور السينما. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأفلام الروائية أحمد صبحي الطفل ياسين المركز القومي للسينما أميرة فتحي مركز الثقافة السينمائية الثقافة السینمائیة

إقرأ أيضاً:

فتح المتاحف مجانا الأحد المقبل احتفالا بنصر حرب أكتوبر

أعلن الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، في إطار الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، فتح جميع المتاحف الفنية والقومية والمسارح والسيرك القومي مجانًا أمام الجمهور، إلى جانب تقديم خصم بنسبة تصل إلى 50% على إصدارات الوزارة يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر 2024.

انتصارات أكتوبر المجيدة

وقال الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة: «نحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ المصري المجيد، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للاطلاع على التراث الثقافي والفني المصري، والاحتفال بذكرى وطنية فارقة».

وأكد وزير الثقافة أن الوزارة تسعى دائمًا إلى تعزيز دورها في نشر الثقافة والوعي الوطني من خلال إتاحة المنتج الثقافي والمعرفي الذي تقدمه قطاعات الوزارة المتعددة للجميع إيماناً بدورها في بناء الأجيال وصياغة الوعي الوطني.

متاحف يتم فتحها مجانا للجمهور

ومن المتاحف التي سيتم فتحها للجمهور مجاناً متحف محمود مختار، ومتحف طه حسين، ومتحف أحمد شوقي، متحف المنصورة القومي، متحف بورسعيد، مركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية، ومتحف الفنون الجميلة.

مقالات مشابهة

  • «الشيوخ» يعاود الانعقاد الأربعاء المقبل.. ويعقد 4 جلسات على مدار يومين
  • فتح المتاحف مجانا الأحد المقبل احتفالا بنصر حرب أكتوبر
  • الاحتلال يغتال قائد حماس في لبنان فتح شريف أبو الأمين - تفاصيل
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • هل يُرى في مصر؟.. تفاصيل كسوف الشمس الأربعاء المقبل
  • «البحوث الفلكية» يعلن عن كسوف شمسي حلقي الأربعاء المقبل
  • الأربعاء المقبل.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • فى أحضان مركز الهناجر.. 163 فنانًا تشكيليًا يرسمون أحلامهم بمعرض «شكل حلمك»
  • إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل