الأسبوع:
2024-07-06@13:03:43 GMT

تصريح مفاجئ من محمد أبو العلا بخصوص أزمة فتوح

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

تصريح مفاجئ من محمد أبو العلا بخصوص أزمة فتوح

تحدث محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق عن فوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، على نظيره ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أبو العلا في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "الفريق يمر بحالة من الانضباط والالتزام وواقعية الأداء، لم يستقبل أهداف في آخر 4 مباريات، والمناخ صحي والجميع يعمل في هدوء ويُبدع ويُنتج، هناك لاعبون كان يتم انتقادهم، لكن عندما عملوا في أجواء هادئة الأمر تغير".

وأضاف: "وفقًا لترتيب الأولويات، أرى ضرورة دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل حل أزمة القيد".

وتابع: "إذا كنت صاحب قرار هل تُعيد محمد صبحي وأحمد فتوح والزناري للمشاركة؟ أنا ضد أحكام الإعدام، إذا القرار قراري أرى أن يتم وضع سيناريو لمصلحة النادي، سواء التجديد لهم ثم البيع أو التجديد والمشاركة أيًا كان، لكن الأهم ضمان حقوق النادي قبل أي شيء".

ويتصدر فريق الزمالك مججموعته برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بعد اوز في ثلاث مباريات على أبو سليم وسوار وساجرادا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح أحمد فتوح لاعب الزمالك أزمة أحمد فتوح أزمة فتوح أزمة لاعبي الزمالك احمد فتوح اخبار الزمالك ازمة الزمالك ازمة فتوح مع الزمالك الزمالك جماهير الزمالك حسين لبيب فتوح في الزمالك رئيس الزمالك فتوح مجلس الزمالك نادي الزمالك هزيمة الزمالك من زد

إقرأ أيضاً:

بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة.. تصريح مهم لـ رئيس الوزراء بشأن أزمة الكهرباء

كشف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن الرئيس السيسي كلف بسرعة دخول قدرات كبيرة من الطاقة المتجددة على الشبكة الكهربائية، وذلك حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وأكد رئيس الوزراء، أنهم حرصوا على أن يكون أول اجتماع للحكومة بعد تشكيلها الجديد مخصصا لمتابعة مشكلة انقطاع الكهرباء للوصول إلى حل جذري ونهائي لهذه المشكلة.

حزب الجيل: لدينا بوادر تثبت أن الحكومة جادة لحل أزمة الكهرباء الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب

وقد بدء أول اجتماع لرئيس الوزراء بعد تشكيل الحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء، وذلك حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وفي تصريحات سابقة، أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، أننا سنبي على جهود وزير الكهرباء السابق، ونعمل على الاعتماد على الطاقة الجديدة واستخدام الأساليب الحديثة في مراقبة الأحمال والتوزيع واستخدام طاقة الرياح لتوفير طاقة منضبطة تتواجد بشكل دائم.
 

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • عاجل.. «كاف» يصدر قرارات رادعة بعد واقعة الاعتداء على الحكم محمد معروف
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • أستاذ هندسة بترول: التشكيل الوزاري الجديد به كفاءات يمكنها إدارة ملف إدارة الكهرباء
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لأزمة انقطاع الكهرباء
  • بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة.. تصريح مهم لـ رئيس الوزراء بشأن أزمة الكهرباء
  • أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم