نشرت الفنانة رانيا فريد شوقى تعليقًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيها عن تعرض والدتها إلى أزمة صحية شديدة.

رانيا فريد شوقى

وقالت رانيا فريد شوقى: اللهم اشفي كل مريض يا رب، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية، وهون عليها الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسدها.

شريف إدريس يعلن عن بتر قدم مخرج شهير بمعهد ناصر .

. تفاصيل بعد بتر قدمه.. تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري حقيقة خلافها مع أنغام وغضب رانيا يوسف.. أسما إبراهيم تكشف أسرار برنامجها معجب يعرض الزواج على إعلامية شهيرة بمطار الكويت.. تفاصيل رانيا فريد شوقي 

وقد وجهت رانيا فريد شوقى رسالة اعتذار لشقيقتها الراحلة ناهد عبر حسابها بتطبيق إنستجرام.

وكتبت رانيا فريد شوقى: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة الي الأبد و ده من عيوب البشر ، أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدتك في حياتي ،يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا و ربنا نور بصیرتنا و رجعنا لحضن بعض و الحب اللي اتربينا عليه".

وأضافت رانيا فريد شوقى:" وحبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا ،يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام و ارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي ".

وتابعت رانيا فريد شوقى: "انا مش عارفة انا بكتب ايه بس اللي حساه اكبر بكتير من أي كلام مازلت مش مستوعبه و لما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته و طريقة كلامه و نظراته و هزارك و قولت للاحفاد اللي مشافوش جدهم ناهد بقت نسخه من جدكم لما تشفوها كأنكم شفتوه سبحان الله و الغريب اني من الشخصيات اللي بتخاف تدخل علي حد متوفي لانه بيبقي آخر انطباع بيفضل في الذاكره عن الشخص لكن لما دخلت و شوفت وشك مبتسمه كأنك نايمة و بتحلمي حلم جميل حسيت و انك شوفتي فريد ابنك بيستقبلك و خدك لحبايبك بابا و طنط هدي و مها أختنا ده تفسيري لابتسامتك الهادية الجميلة الواضحة اوي اللي هونت علينا كلنا فراقك و مش هتفارقني اللي باقي من عمري كنتي راضية".

واختتمت رانيا فريد شوقى قولها :  بجب كل اقدار الله و مسلمه أمرك لله إلي ان نلتقي يا اختي سلميلي علي بابا و قوليله الحياة من غيرك مش حياة و نفسي يجيلي في الحلم بقاله فترة غايب عني هتوحشيني اوي يا حته من ابويا و من قلب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقى

إقرأ أيضاً:

«الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط

أعنلت وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق فوج جديد من أفواج رحلات اعرف بلدك، والمقرر تنفيذه بمدينة شرم الشيخ، ضمن مبادرة صيف شبابنا، خلال الفترة من20 أكتوبر 2024 وحتى 24 أكتوبر 2024 وذلك لشباب محافظة السويس فقط.

شروط رحلات شرم الشيخ

وجاءت شروط الذهاب لرحلة شرم الشيخ التابعة لوزارة الشباب والرياضة وفق البيان الصادر عن الوزارة كالآتي:

- مدة الفوج 5 أيام بـ4 ليال.

- السن من 18 وحتى 40 سنة.

- ممنوع نهائيًا اصطحاب الأطفال ومشاركة الأسر.

- في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك.

- قيمة الاشتراك: وتكون قيمة الإشتراك 2000 جنيه من كل مشارك.

- الإقامة تكون بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ .

- الإستقبال يكون على وجبة الغذاء يوم 20-10-2024 والمغادرة فجر يوم 24-10-2024.

رابط التقديم

كما ذكرت وزارة الشباب والرياضة في البيان أن الإشتراك يكون من هذا الرابط الإلكتروني

.مكان وموعد رحلة شرم الشيخ

التجمع يكون من أمام مبنى مديرية الشباب والرياضة بالسويس الساعة 6:30 صباحًا يوم الأربعاء الموافق 20-10-2024، لتسجيل حضور ومطابقة البيانات قبل ركوب الأتوبيس و يتم التحرك الساعة 7 صباحًا.

- يحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتمّ الاتفاق عليه وفقاً لأي ظروف طارئة، والمشاركين مسؤلون مسؤلية تامة عن سلامتهم دون أدنى مسؤلية على وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان ينقذ بحارًا تعرض لأزمة صحية
  • حرس الحدود يقدم المساعدة لبحار تعرض لأزمة صحية في عرض البحر
  • لسبب لم يخطر على البال.. مراهقة تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت
  • رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي
  • رحيلٌ في ذروة التشبُّث
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • هكذا وصف بابا الفاتيكان قصف الاحتلال للمدنيين في غزة ولبنان
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط
  • الأمم المتحدة تحذر من تعرض 5 آلاف امرأة في غزة لمخاطر صحية مميتة
  • بابا الفاتيكان يصف الاستخدام المفرط للقوى في غزة ولبنان بالعمل غير الأخلاقي