كشفت علا حجازي، مراسلة قناة TEN، عن تفاصيل العملية الانتخابية بالساعات الأولى من بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية في مدينة نصر، موضحة أن هناك اصطفافا كبيرا للناخبين من أمام الجامعة العمالية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقالت "حجازي"، خلال تغطية خاصة لانتخابات رئاسة الجمهورية، إن محافظة القاهرة هي صاحبة الكتلة التصويتية الأكبر على مستوى الجمهورية، حيث يبلغ عدد الناخبين نحو 8 ملايين و 236 ألفا و761 ناخبا وزعيما على 45 لجنة عامة بواقع 44 مركزا انتخابيا.

وأكدت مراسلة قناة TEN، حضور الناخبين أمام اللجان قبل بدء فتح أبواب اللجان بنصف ساعة، بالإضافة إلى انتشار مكثف من قوات الأمن بجميع شوارع القاهرة وعلى مختلف محاور القاهرة، موضحة أن الجمعية العمالية بها لجنتان فرعيتان يحق للمواطن الإدلاء بصوته فيهما.

لجان الوافدين بمدينة نصر

ولفتت إلى أن مدينة نصر بها 4 لجان للوافدين حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات للمغتربين الموجودين بالقاهرة، ومنهم: مدرسة معتز بالله الابتدائية، ومجمع الملك فهد، ومدرسة الشهيد العميد سرور أحمد سرور، وأيضا مدرسة عباس العقاد الثانوية.

وذكرت أن الاستعدادات التي تمت على مستوى القاهرة، قد تمت بالتنسيق بين وزارة الداخلية ووزارة الصحة وأيضا وزارة التنمية المحلية، وذلك من قبل أيام الانتخابات الرئاسية بعدة أيام.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العملية الانتخابية الانتخابات الرئاسية مدينة نصر الجامعة العمالية الانتخابات الرئاسية 2024 لجان الوافدين

إقرأ أيضاً:

لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟

وحددت الحكومة موعدًا جديدا للانتخابات في شهر ديسمبر/كانون الأول 2026 بدلاً من موعدها المقرر في ديسمبر/كانون الأول القادم.

17/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowلماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟play-arrowلماذا حجبت البرازيل منصة إكس؟play-arrowلماذا زار مستشار الأمن القومي الأميركي الصين؟play-arrowلماذا قفزت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44لماذا فقدت روسيا سيطرتها على كورسك؟ وكيف يرى بوتين هذا الاستحواذ؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • يعود إلى 9 ملايين سنة.. اكتشاف كنز أثري تحت مدرسة بلوس أنجلوس
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • اكتشاف “كنز” يعود إلى 9 ملايين سنة تحت مدرسة في لوس أنجلوس
  • اكتشاف كنز تحت مدرسة ثانوي في أمريكا.. يعود إلى 9 ملايين سنة (فيديو)
  • اليونيسف: أكثر من ثلاثة ملايين طفل معرضون لخطر الإصابة بالكوليرا وأمراض مميتة أخرى في السودان
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • محافظ الجيزة يفتتح مدرسة رسمية للغات بمدينة الفردوس في حدائق أكتوبر
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البداري   
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية