شهدت لجان مدرسة الشهيد محمد جمال مغربي - عثمان بن عفان سابقا- للتعليم الأساسي، بمنطقة حدائق أكتوبر، توافدًا للناخبين مع دقات التاسعة من صباح اليوم الأحد، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي يتنافس خلالها أربعة مرشحين في مقدمتهم المرشح عبدالفتاح السيسي.

إقبال مكثف للشباب وكبار السن بلجان حدائق أكتوبر 

وحرص الناخبون خلال الدقائق الأولى من بدء عملية التصويت على الاحتشاد أمام المقار الانتخابي، وترديد الهتافات وسط تواجد لمكبرات الصوت بمحيط اللجنة، وتشديدات أمنية.

فيما توافد عدد من الناخبين على لجان مدرسة جيل 2000، وعدد من مدارس الشيخ زايد وأحياء السادس من أكتوبر حاملين أعلام مصر، وصورًا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

فيما أدلى النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب بصوته الانتخابي بمدرسة الحي الأول للتعليم الأساسي،  قائلًا:"ثقة مني فى القائد الوطني الجسور الذي يواجه تحديات خطيرة علي كافة الاتجاهات ولاستكمال مشروعه الوطني الذي بدأه عام 2014".

وانتظمت عملية التصويت مع دقات التاسعة صباح اليوم، وسط تأمين وتنظيم على أعلى مستوياته، وحرص بعض أفراد التأمين المتواجدين ومندوبين عن حملات المرشحين على مساعدة الناخبين المترددين على المدرسة للإدلاء بأصواتهم.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبدالفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدائق أكتوبر عثمان بن عفان الانتخابات الرئاسية 2024 المرشح عبدالفتاح السيسي مدارس الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى إطار خطة إدارة الشباب والرياضة بسمالوط محفاظة المنيا للتفتيش والمتابعات الإدارية وحسب الجدول الزمني المدرج لتفقد كافة المراكز والمنشآت الرياضية ، حظيت اليوم الثلاثاء  كل من مراكز شباب داقوف، اسطال، بزيارات من لجان متخصصة من إدارة شباب سمالوط ، حسب توجيهات مدير الإدارة، 

 

جاءت الزيارات  للاطلاع علي سير العمل ومراجعة السجلات الإدارية وسجلات العهدة ودفاتر الحضور والانصراف وتفقد المنشآت والمشاركة في الانشطة

 

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، واشراف وكلاء المديرية للشباب و للرياضة، ومتابعة تنفيذ محمد جمعة عبد الحكيم مدير ادارة شباب سمالوط

 

مقالات مشابهة

  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • اليابان تستعد لانتخابات مبكرة ورئيس الوزراء الجديد إيشيبا يحدد 27 أكتوبر كموعد للتصويت