وسط الحضور الكثيف من الناخبين الذي شهدته لجنة الشهيد صابر أبو ناب بحلوان قبل بدء عملية التصويت على الانتخابات الرئاسية 2024، كان للأطفال ظهور واضح وهم يقفون رفقة أسرهم ليزيدوا المشهد جمالا.

وظهر عدد كبير من الأطفال وسط صفوف الناخبين في الانتخابات الرئاسية أمام لجنة الشهيد صابر أبو ناب بحلوان، ورسومات الأعلام تزين وجوههم الصغيرة وبأيديهم يرفعون الأعلام مرددين الأغاني الوطنية ليتحول المشهد إلى «عُرس انتخابي».

 

 

الانتخابات الرئاسية

وشهدت لجنة الشهيد صابر أبو ناب، إقبالا كثيفا من الناخبين الذين اصطفوا أمامها منتظرين بدء التصويت للإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية 2024 تبدأ اليوم الأحد وحتى بعد غد الثلاثاء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب أسوان لأداء امتحان التاريخ والفيزياء أمام 27 لجنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، اليوم السبت، التوافد على لجان الامتحانات لأداء الامتحان في مادتي التاريخ للشعبة الأدبية ومادة الفيزياء للشعبة العلمية وذلك وفق نظام التقييم الجديد (البابل شيت) .
ويؤدي 7292 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بأسوان موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين، موزعة كالتالى 8 لجان بإدارة أسوان و3 لجان بإدارة دراو و4 لجان بإدارة كوم أمبو و 4 لجان بإدارة نصر النوبة و8 لجان بإدارة إدفو.

وأكد المهندس محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن المديرية قامت بتوقيع بروتوكولات تعاون مشترك بينها وبين مديريات وهيئات الصحة - الإسعاف- التأمين - الكهرباء - المياه - التموين - الأمن - الحماية المدنية كلًا فى مجاله للمعاونة فى أعمال الثانوية العامة، مشيرًا إلى أن لجان المتابعة التى ضمت القيادات التعليمية، تفقدت اللجان والاستراحات، وتأكدت من جاهزيتها.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، على ضرورة التعامل الجيد مع الطلاب بدءًا من البوابة والتفتيش بالعصا الإلكترونية، مرورًا بالجلوس فى اللجان وتوفير الأجواء الامتحانية الملائمة، وعلى الملاحظين داخل اللجان التعامل بهدوء وبث الطمأنينة فى نفوس الطلاب وتوضيح كيفية التعامل مع ورقتى البابل شيت وكيفية ملء البيانات في الأماكن الصحيحة، وكذلك كيفية التعامل مع نموذج البوكليت وكتاب المفاهيم، والانتهاء بانصراف الطلاب وعدم تجمعهم أمام اللجان عقب انتهاء الامتحان.

رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية ، مع رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء لإستقبال ماراثون إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024 ، والتى تبدأ فى 10 يونيو ، وتستمر حتى 20 يوليو المقبل ، مشدداً على ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة ، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر .

وأشار المحافظ إلى أنه اطمئن من مدير المديرية على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب، وتجهيز استراحات المراقبين بإجمالى 26 إستراحة للرجال والسيدات ، ودعمها بكافة الوسائل لتوفير مناخ مناسب طوال فترة الإمتحانات ، مكلفاً رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف ومواصلة المرور الميدانى على محيط اللجان والمدارس التى يتم عقد الامتحانات بها للتأكد من رفع كافة الإشغالات ، والتأكيد على سير الأعمال باللجان دون أى عقبات وتوافر كل وسائل الحماية المدنية، مع عدم السماح بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان.

IMG_٢٠٢٤٠٦٢٩_٠٨٣٩٤٨ IMG_٢٠٢٤٠٦٢٩_٠٨٣٨١١

مقالات مشابهة

  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  • الثانوية العامة.. طلاب الفيوم يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ فى 40 لجنة وهدوء أمام اللجان
  • الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب أسوان لأداء امتحان التاريخ والفيزياء أمام 27 لجنة
  • «أكسيوس»: 60% من الناخبين يريدون استبدال بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • مناظرة بايدن وترامب.. من الأقوى ذهنيا؟
  • خامنئي: سمعة إيران في العالم مرهونة بحضور الشعب في الانتخابات
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)
  • انطلاق تصويت الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. و14 مركزًا في العراق يفتح ابوابه
  • انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • إيران.. انسحاب أول مرشح من الانتخابات الرئاسية وسط لا مبالاة الناخبين