شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فاروق جعفر يوجه نصيحة لـ أوسوريو قبل قمة الأهلي والزمالك، أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عليه تجهيز أكثر من طريقة لعب لمواجهة الأهلي، مشيرا إلى .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاروق جعفر يوجه نصيحة لـ أوسوريو قبل قمة الأهلي والزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاروق جعفر يوجه نصيحة لـ أوسوريو قبل قمة الأهلي...

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عليه تجهيز أكثر من طريقة لعب لمواجهة الأهلي، مشيرا إلى أنه من الوارد ألا يكون موفقًا في الطريقة التي يلعب بها المباراة، لذلك عليه عمل سيناريو بديل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: الزمالك قد يلجأ لطريقته المعتادة، لكن الطريقة الثانية قد تكون في اللعب بظهيرين صريحين، ومحلل الأداء يكون له دور أساسي مع المدير الفني لأي فريق، خصوصا أن مواجهة الأهلي مختلفة".

وأضاف: "طريقة لعب الزمالك تحتاج لمعدل بدني قوي وكذلك الانتشار في الملعب، خصوصا في ظل الاعتماد على خمس لاعبين في الهجوم ومثلهم في الدفاع، الفريق يلعب بطريقة 3-3-3-1، ومع امتلاك الكرة يلعب بكثافة هجومية، ومن السهل ضرب هذه الطريقة لذلك لابد أن يكون هناك تعليمات خاصة للاعبين في حالة فقدان الكرة".

وواصل: "مواجهة الأهلي والزمالك لابد أن تشهد تألق النجوم، وزيزو في الوقت الحالي لا يلعب على الاطراق، وهو يتحرك بشكل عرضي تحت سيف الجزيري، بينما يتواجد شيكابالا في أكثر من مركز يمين ويسار".

فاروق جعفر: من الصعب توقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وزاد: "الزمالك لو استقبل أهداف سيكون من الصعب عودته في اللقاء عكس ما حدث في لقاء فيوتشر، المدير الفني يكون له 50% واللاعبين لهم نفس النسبة، الزمالك يلعب بطريقته المعتادة أمام الأهلي منذ سنوات، لو لعب بطريقته الجديدة سيكتشف هل ستكون ناجحة أم لا، في لقاء فيوتشر التغييرات وحالة اللاعبين في نهاية الشوط الأول وراء الفوز".

وأتم: "من الصعب توقع نتيجة اللقاء، ومباراة القمة لن تكون سهلة، وهذه المواجهات قد تشهد مولد نجوم وابتعاد آخرين عن الصورة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والزمالک المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين".

وأضاف:" الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة  رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلاً عن رغبة كولر في  التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير".

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي