شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل ميدو يكشف موقف زيزو من الرحيل عن الزمالك ويهاجم إمام عاشور، كشف الكابتن أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في الزمالك، عدد من التصريحات النارية بشأن نجوم الزمالك، وذلك عبر قناة TEN، وأوضح ميدو عدد من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل / ميدو يكشف موقف زيزو من الرحيل عن الزمالك ويهاجم إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل/ ميدو يكشف موقف زيزو من الرحيل عن الزمالك...

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في الزمالك، عدد من التصريحات النارية بشأن نجوم الزمالك، وذلك عبر قناة TEN، وأوضح ميدو عدد من الأمور المبهمة والتي بحث جماهير الفارس الأبيض عن تفسير لها، وذلك قبل لقاء القمة المرتقب، والمقرر إقامته غدا بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي.

وصرح ميدو في بداية الحديث عن أزمة قيد الزمالك قائلا: "كنا على علم بغرامة شيكابالا منذ 3 أشهر، ونعمل حاليًا على إغلاق ملف إيقاف قيد الزمالك".

مباراة الأهلي والزمالك 

وأستردف حسام ميدو عن أزمة القيد في نادي الزمالك قائلا: "الادارة ومنذ 3 شهور تتحرك للبحث عن حل مع نادى سبورتنج لشبونة، وهناك أكثر من سيناريو تم وضعه لحل الازمة".

ميدو يحسم موقفه زيزر من الاستمرار مع الفريق 

وتابع ميدو في حديثه عن نجم الفريق الحالي زيزو قائلا: "زيزو لديه عقد مع الزمالك، هو أفضل لاعب في مصر وليس هناك أي نية لبيعه في الصيف، ولا ننظر إلى أي عروض خارجية تصل له، موقف زيزو مختلف عن إمام عاشور، هناك أشياء في حياتك ليست للبيع، وزيزو واحد منها بالنسبة إلينا".

زيزو لاعب الزمالك ميدو يتحدث عن موقف فريق الزمالك من صفقة إمام عاشور أكد حسام ميدو أن الزمالك لم يتفاوض مع أي جهة من أجل عودة إمام عاشور قائلا: "رفضنا الدخول في مزاد سواء مع الأهلي أو بيراميدز للتعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، إمام عاشور خرج من حسابات النادي الزمالك منذ رحيله عن القلعة البيضاء إلى ميتلاند الدنماركي".

أقرأ أيضا..ميدو يطالب الزمالك بعمل ممر شرفي للأهلي في القمة

وأردف ميدو في حديثه عن موقف الزمالك من التجديد مع فتوخ ومحمد صبحي  قائلا: "فتوح أحد قادة الزمالك، ننتظر الجلوس قريبًا معه ومع محمد صبحي من أجل التجديد لهما، وسيحصلان على عقد من الفئة الأولى"

وأكمل ميدو حديثه عن الأنباء التي ترددت بشأن مفاوضات الزمالك مع فخر الدين بن يوسف ورمضان صبحي قائلا: "لم نفاوض فخر الدين بن يوسف ولسنا مهتمين بضمه إلى الزمالك على الإطلاق ولم ندخل في أي مفاوضات مع رمضان صبحي"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور حسام میدو عدد من

إقرأ أيضاً:

عاجل:- بنيامين نتنياهو يحرض الشعب الإيراني ويهاجم قيادته: "إسرائيل تقف إلى جانبكم"

وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الإثنين كلمة مباشرة إلى الشعب الإيراني، حرض فيها على قيادته السياسية. 

جاءت تصريحات نتنياهو في سياق حملة دعائية مستمرة تهدف إلى زعزعة الثقة بين الشعب الإيراني وحكومته، في ظل التوترات المتصاعدة بين إيران وإسرائيل.

نتنياهو يحاول تأليب الإيرانيين ضد حكومتهم

في كلمته، ركز بنيامين نتنياهو على تقديم إسرائيل وكأنها تدعم الشعب الإيراني في مواجهة النظام الحاكم، حيث قال: "إسرائيل تقف إلى جانبكم". 

وتأتي هذه الرسالة في إطار محاولات مستمرة من الحكومة الإسرائيلية لتحريض الإيرانيين على التمرد ضد قيادتهم.

كما أضاف نتنياهو بأسلوب تهديدي: "لا يوجد مكان على وجه الأرض لا يمكننا الوصول إليه"، في إشارة إلى القدرة العسكرية والاستخباراتية الإسرائيلية التي نفذت عمليات ضد إيران في السابق، سواء داخل أراضيها أو ضد مصالحها في الخارج.

اتهام النظام الإيراني بتمويل الحروب الإقليمية

واستمر نتنياهو في مهاجمة القيادة الإيرانية، مشيرًا إلى أن النظام الإيراني يضيع أموال الشعب على "الحروب في الشرق الأوسط"، حيث قال: "لو اهتم بكم نظامكم لتوقف عن إنفاق الدولارات من أجل الحروب بالشرق الأوسط".

تعكس هذه التصريحات محاولة إسرائيلية لتصوير إيران على أنها السبب الرئيسي وراء الاضطرابات والصراعات التي تشهدها المنطقة، من خلال دعمها لحلفاء مثل حزب الله في لبنان وجماعات أخرى في سوريا والعراق واليمن.

مقالات مشابهة

  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل:- بنيامين نتنياهو يحرض الشعب الإيراني ويهاجم قيادته: "إسرائيل تقف إلى جانبكم"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»