صحافة العرب:
2024-10-05@15:49:34 GMT

- الهلال يتعاقد مع سافيتش نجم وسط لاتسيو

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- الهلال يتعاقد مع سافيتش نجم وسط لاتسيو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يتعاقد مع سافيتش نجم وسط لاتسيو، أبرم نادي الهلال اتفًاقا لضمّ لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش حتى العام 2026. وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي في .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يتعاقد مع سافيتش نجم وسط لاتسيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يتعاقد مع سافيتش نجم وسط لاتسيو

أبرم نادي الهلال اتفًاقا لضمّ لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش حتى العام 2026. وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي في تويتر، أمس الأربعاء، عن التعاقد مع سافيتش من خلال نشر صورة اللاعب وهو يوقّع على العقد، إضافة الى عبارة جاء فيها “آتيًا من نسور إيطاليا، سافيتش يمثّل زعيم آسيا”. و باتميلينكوفيتش-سافيتش، 28 عامًا، ثالث صفقات الهلال بعدما نجح الاخير في ضمّ السنغالي خاليدو كوليبالي ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيش. ويُعد ميلينكوفيتش-سافيتش من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الإيطالي خلال العقد الأخير، حيث فاز مع لاتسيو بلقب كأس إيطاليا في موسم 2018-2019، بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 82 قبل ان يهزموا أتالانتا 2-0. وسجل الدولي الصربي 69 هدفًا في 341 مباراة منذ انضمامه إلى لاتسيو مقابل 10 ملايين يورو في 2015، وفاز معه بكأس إيطاليا 2019 والكأس السوبر المحلية مرتين، وكان أحد نجومه عندما احتل الفريق باشراف المدرب ماوريتسيو ساري المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحت أنظار عبد المنعم.. نيس يخسر بالأربعة أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي

تفوق نادي لاتسيو الإيطالي على نظيره نيس الفرنسي، والمحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم، في بطولة الدوري الأوروبي.

وحقق لاتسيو فوزا عريضا على ضيفه نيس الفرنسي، حيث أحرز بيدرو رودريجيز الهدف الأول للفريق الإيطالي في الدقيقة 20، فيما أضاف فالنتين كاستيلانوس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و53 على الترتيب.

وأضاف ماتيا زاكايني الهدف الرابع للاتسيو في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، بينما جاء هدف نيس الوحيد عبر جيريمي بوجا في الدقيقة 41.

وتصدر لاتسيو جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد نيس عند نقطة وحيدة.

وشهدت المباراة تواجد محمد عبد المنعم على دكة الاحتياط، ولم يشارك في المواجهة حتى النهاية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يغادر بلغراد..والرئيس الصربي في مقدمة مودعي سموه
  • محمد بن زايد يغادر بلغراد.. والرئيس الصربي في مقدمة مودعيه
  • قوص يتعاقد مع "ألدو" الصيد في صفقه انتقال حر
  • ميتروفيتش يعود لصربيا واستمرار استبعاد سافيتش
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • لاتسيو يسحق نيس ويتصدر الدوري الأوروبي
  • تحت أنظار عبد المنعم.. نيس يخسر بالأربعة أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • نيس يخسر من لاتسيو في الدوري الأوروبي أمام أنظار محمد عبد المنعم
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي