شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المدينة المنورة الدفاع المدني يباشر سقوط مقيم في بئر ارتوازية، باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة حادثة سقوط مقيم من الجنسية الهندية في بئر ارتوازية بعمق 140 مترًا وقطر 35 سنتيمترًا، داخل استراحة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المدينة المنورة.

. الدفاع المدني يباشر سقوط مقيم في بئر ارتوازية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المدينة المنورة.. الدفاع المدني يباشر سقوط مقيم في...

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة حادثة سقوط مقيم من الجنسية الهندية في بئر ارتوازية بعمق 140 مترًا وقطر 35 سنتيمترًا، داخل استراحة على أحد الطرق بالمنطقة، وجرى إخراجه وهو في حالة وفاة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمنطقة المدينة، أنه جرى إنشاء مركز قيادة ميدانية وإسناد بشري وآلي ومعدات متنوعة لإنقاذ المحتجز داخل البئر، واستخدام كاميرا خاصة لمراقبة حالته مع تأمين الفوهة وإمدادها بالأكسجين الطبي، وبدء أعمال حفر بئر موازية استغرقت 27 ساعة رغم صعوبة التضاريس ونوع التربة.

#الدفاع_المدني يخرج مقيمًا سقط في بئر ارتوازية بالمدينة المنورة. pic.twitter.com/ku6Gp3XbGR

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدینة المنورة فی بئر ارتوازیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية

أصيب ثلاثة عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد من ارتفاع تقريبا 3 متر بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال مسجد التوحيد.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وهم محمد عنتر احمد محمد  20 عاما مقيم  تيرة بنبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم،؛ فهمى احمد فهمى احمد 38 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن والسيد محمد فاروق محمود 21 عاما مقيم  ميت عوام المنصورة وإصابته  كسر بالركبه اليمني سحجات متفرقه بالجسم تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى.

مقالات مشابهة

  • طرح فرصة استثمارية في المدينة المنورة بعقد لمدة 25 عاما
  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • الدفاع المدني بالطائف يباشر حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • "الأرصاد: ينبه من أتربة مثارة على المدينة المنورة
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورة
  • الدفاع المدني يحذر من ترك 4 مواد داخل المركبة في فصل الصيف
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق داخل محكمة استئناف الكرخ
  • القبض على مقيم بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة «الشبو» المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه مادة الشبو المخدرة