شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حالة من الرعب في هذه المحافظة اليمنية بسبب مكان مسكون يختفي فيه الاطفال ويعثر عليهم جثث وهذا ما يحدث للسيارات التي تمر !، في حوادث مرعبة وخطيرة ، ابتلعت حفر مخفية سيارة في صنعاء وحفرة أخرى ابتلعت طفلة وتسببت بوفاتها في عمران nbsp;وسقطت سيارة نوع كيا تابعه للمواطن .

،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حالة من الرعب في هذه المحافظة اليمنية بسبب مكان مسكون يختفي فيه الاطفال ويعثر عليهم جثث وهذا ما يحدث للسيارات التي تمر !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حالة من الرعب في هذه المحافظة اليمنية بسبب مكان...
في حوادث مرعبة وخطيرة ، ابتلعت حفر مخفية سيارة في صنعاء وحفرة أخرى ابتلعت طفلة وتسببت بوفاتها في عمران   وسقطت سيارة نوع كيا تابعه للمواطن احمد ابراهيم عثمان، في مديرية شعوب بأمانة العاصمة.   وأعلن الدفاع المدني عن تحرك فرق الإنقاذ والإسعاف إلى موقع الحادثة وباشرت عملها باسعاف المصابين واخراج السيارة من الحفرة بواسطة ونش تم استئجاره كون المصلحة لاتمتلك ونش انقاذ رغم المناشدات العديدة.   وأوضح الدفاع المدني أن سبب سقوط السيارة يعود إلى تهدم البيارة اثناء مرور السيارة.   الجدير بالذكر أن فرق الإنقاذ تعاملت مع الحادثة بحذر وسط تشديدات مكثفه لإجراءات الأمن والسلامة العامة تحسباً لأي طارئ لا سمح الله كون السيارة تعمل بمادة الغاز.   وجددت مصلحة الدفاع المدني دعوتها إلى الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة العامة والحماية الذاتية للوقاية من مختلف المخاطر والحوادث حفاظا على الأرواح والممتلكات.     وفي 20 ذو الحجة 1444ه‍ ، توفيت طفلة في الثانية عشر من عمرها جراء سقوطها في حفرة صرف صحي (بيارة) بمنطقة الجنات بمديرية عمران.   وفور تلقي البلاغ من عمليات محافظة عمران، تم تحريك فريق الغوص والإنقاذ المائي من رئاسة المصلحة وعند وصولهم محافظة عمران جوار مصنع اسمنت عمران تم ابلاغنا بأنه قد تم انتشال الجثة من قِبل أهالي المنطقة وتم عودة الفريق.   ودعت مصلحة الدفاع المدني اصحاب حفر الصرف الصحي (البيارات) الى تحمل المسؤولية وعمل حواجز (سياج) حول مناطق عمليات الحفر العميقة، لما يشكل ذلك من خطوره بالغه على الأرواح والممتلكات الخاصة جراء السقوط فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني اللبناني: 10 ضحايا في غارتين إسرائيليتين على بلدتي عيترون وجنتا

الدفاع المدني اللبناني: 10 ضحايا في غارتين إسرائيليتين على بلدتي عيترون وجنتا

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني اللبناني: غارة الاحتلال على الباشورة ببيروت استهدفت أحد مراكزنا
  • عمران تتخلص من أكثر من مليون ثلاثمائة ألف حبة مخدرة
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • الدفاع المدني اللبناني: 10 ضحايا في غارتين إسرائيليتين على بلدتي عيترون وجنتا
  • عاجل - "رويترز": نقل علي خامنائي المرشد الإيراني إلى مكان آمن
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام