المناطق_الجوف

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” جولة التجارة الإلكترونية في منطقة الجوف غدًا، وتستمر على مدار يومين في مركز الجوف الحضاري، وذلك بالشراكة مع مجلس التجارة الإلكترونية، وحضور أبرز الخبراء والمختصين في مجال التجارة الإلكترونية بالمنطقة.

وتهدف الفعالية إلى دعم رواد الأعمال وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات المعنية، عبر جلسات حوارية وورش عمل متخصصة يقدمها مجموعة من المختصين، بهدف نشر ثقافة ريادة الأعمال وتشجيع بيئة ريادية جاذبة وخدمة مجتمع الأعمال، إضافة إلى مشاركة العديد من مقدمي الخدمات العالميين والمحليين لتسهيل بناء وتوسع نشاطات المتاجر الإلكترونية في المنطقة.

أخبار قد تهمك “منشآت” تنظّم جولة لمنظومة ريادة الأعمال في فنلندا 3 ديسمبر 2023 - 4:42 مساءً “منشآت” تختتم جولة التجارة الإلكترونية بمنطقة القصيم 29 نوفمبر 2023 - 1:27 مساءً

كما تتضمن فعاليات الجولة كلمة من مجلس التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى جلسات حوارية تتناول أهمية التجارة الإلكترونية في القطاعات الحكومية المختلفة لدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، سيتم خلالها مناقشة التحديات التي يواجهونها وتقديم الحلول المناسبة للتغلب عليها.

ودعت “منشآت” المهتمين ورواد الأعمال لتسجيل بياناتهم عبر الرابط التالي: ectour.monshaat.gov.sa للاستفادة من الخدمات المقدمة مجاناً ضمن فعاليات الجولة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: منشآت التجارة الإلکترونیة الإلکترونیة فی

إقرأ أيضاً:

جلسة حوارية لـ “جمارك أبوظبي” و”الوطني للتأهيل” تؤكد أهمية تكثيف جهود التوعية بمخاطر المخدرات

 

 

 

أكدت جلسة حوارية نظمتها الإدارة العامة لجمارك أبوظبي والمركز الوطني للتأهيل بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها الذي يصادف 26 يونيو من كل عام، أهمية تعزيز التعاون بين مختلف قطاعات ومؤسسات الدولة سواء الحكومية والاتحادية والمحلية أو الأهلية والخاصة لضمان حماية أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين وتعزيز سلامة المجتمع وازدهار الاقتصاد الوطني.

وشددت جلسة “نحو وقاية مستدامة .. جهود وإنجازات”، التي عقدت في مقر المركز الوطني للتأهيل، بمشاركة دائرة القضاء بأبوظبي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة بمديرية مكافحة المخدرات، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، ومركز إرادة للعلاج والتأهيل، على ضرورة تكثيف جهود التوعية عن مخاطر آفة المخدرات والمشاكل العديدة التي تسببها على المستويات الاجتماعية والصحية والأمنية والاقتصادية، وتنمية مهارات الوعي والإدراك وطرق الوقاية منها ومكافحتها.

وناقشت الجلسة ثلاثة محاور رئيسية، حيث تطرق المحور الأول إلى “البرامج الوقائية والعلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة .. تشريعات وسياسات”، وتناول المحور الثاني “الأدوار المنوطة بكافة الجهات والمجتمع للوقاية من خطر الإدمان”، وناقش المحور الثالث “الوقاية المستدامة .. توجهات وخطط مستقبلية”.

وسلطت الجلسة الضوء على المبادرات الناجحة في مجالات مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وتعزيز الوقاية من الإدمان، علاوةً على مناقشة الأفكار وبحث سبل تبادل الخبرات حول تحسين الإجراءات الحالية وتطوير استراتيجيات وخطط مستقبلية وصولاً إلى أفضل الممارسات في هذ المجال بما يدعم جهود الدولة للتصدي ومكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها.وام

 


مقالات مشابهة

  • جلسة حوارية لـ “جمارك أبوظبي” و”الوطني للتأهيل” تؤكد أهمية تكثيف جهود التوعية بمخاطر المخدرات
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشن الصالة “التنفيذية” الجديدة بمطار حائل الدولي
  • أمين منطقة الرياض: 800 زيارة ضمن “برنامج المستفيد السري” لتقييم الخدمات (فيديو)
  • غرفة عجمان تنظم ندوة “تنفيذ أحكام التحكيم في إطار منظمة التجارة العالمية”
  • نوال الكويتية تروّج لحفلها المنتظَر ضمن فعاليات “جولة المملكة”
  • “التدريب التقني”: (71) مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في مايو الماضي
  • “التدريب التقني” ترصد 71 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في مايو الماضي
  • انطلاق فعاليات مهرجان “صيف حقل 2024”
  • أمير منطقة نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان “صيفنا هايل” ٢٠٢٤
  • التجارة تستدعي 16 مكبر صوت للأطفال من “yoto”