قال منذر أبودوح مراسل قناة «النيل للأخبار» من دمياط، إن الأجهزة التنفيذية استعددت لعملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية التي ستبدأ بعد قليل، مشيرا إلى أن الدكتورة منال عوض محافظة دمياط قامت أمس بجولة تفقدية لعدد من المقار الانتخابية للوقوف على جاهزية وإتمام كل الاستعدادات لعملية التصويت، وإقامة مظلات «تند» أمام المقرات الانتخابية لكبار السن، والتأكد من وجود الكراسي المتحركة للتيسير عليهم ولعى ذوي الهمم خلال عملية التصويت.

الأجهزة التنفيذية قامت بالاستعدادات لعملية الاقتراع

وأضاف «أبو دوح» خلال مداخلة هاتفية على قناة «النيل للأخبار»، أنه جرت إزالة كل المعوقات أمام المقار الانتخابية المنتشرة داخل المحافظة، التي تتضمن 10 لجان عامة و141 مركزا انتخابيا، 176 لجنة فرعية متضمنة 5 لجان للوافدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات

أجرت شركة مايكروسوفت جولة أخرى من عمليات تسريح العمال هذا الأسبوع في أحدث تخفيض للقوى العاملة نفذته شركة ريدموند العملاقة للتكنولوجيا هذا العام.

أثرت التخفيضات على فرق ومناطق جغرافية متعددة. ورفضت مايكروسوفت تقديم تفاصيل حول عدد الموظفين الذين تم تسريحهم.

تُظهر المنشورات على LinkedIn من الموظفين المتأثرين التخفيضات التي تؤثر على الموظفين في أدوار إدارة المنتجات والبرامج.


وقال متحدث باسم الشركة في بيان: "التعديلات التنظيمية وتعديلات القوى العاملة جزء ضروري ومنتظم من إدارة أعمالنا". "سنواصل تحديد الأولويات والاستثمار في مجالات النمو الاستراتيجي لمستقبلنا ودعمًا لعملائنا وشركائنا."

انتهت السنة المالية 2024 لشركة Microsoft في 30 يونيو. وليس من غير المألوف أن تقوم Microsoft بإعادة هيكلة أجزاء من أعمالها مع بدء سنة مالية جديدة.
في الشهر الماضي، ألغت مايكروسوفت حوالي 1000 وظيفة في جميع أنحاء الشركة، في مجالات بما في ذلك وحدة Azure السحابية ومنظمة HoloLens للواقع المختلط.

قامت Microsoft بتسريح ما يقرب من 2000 موظف في يناير في وحدة الألعاب الخاصة بها، بعد ثلاثة أشهر من إتمام عملاق التكنولوجيا استحواذها على Activision Blizzard بقيمة 69 مليار دولار، وهي أكبر عملية استحواذ للشركة على الإطلاق.

وتأتي هذه التخفيضات في الوقت الذي تحاول فيه مايكروسوفت الحفاظ على هوامش ربحها وسط إنفاق رأسمالي كبير، والذي تم تصميمه لتوفير البنية التحتية السحابية اللازمة لتدريب ونشر النماذج التي تدعم تطبيقات الذكاء الاصطناعي.


ارتفع عدد موظفي مايكروسوفت خلال الوباء لكنه استقر في العامين الماضيين. وظفت الشركة حوالي 227000 شخص في جميع أنحاء العالم في نهاية العام التقويمي 2023، بانخفاض من 232000 في العام السابق، وفقًا للأرقام التي تتبعها GeekWire بناءً على الإيداعات التنظيمية ومكالمات الأرباح.

تم تسريح أكثر من 100 ألف عامل في مجال التكنولوجيا حتى الآن هذا العام، وفقًا لموقع Layoffs.fyi. وفي العام الماضي، قامت الشركات بتسريح أكثر من 260 ألف موظف.

مقالات مشابهة

  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • الثانوية العامة 2024.. الأمهات ينتظرن أمام اللجان حتى اللحظات الأخيرة (صور)
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الكيمياء والجغرافيا في أسيوط
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع ورود على الطلاب قبيل بدء الامتحان في دمياط
  • إطلاق مبادرة: «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط غدا
  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”
  • فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت
  • أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث