شبكة انباء العراق:
2024-09-18@11:50:40 GMT

فصل آخر من الكوميديا الغزاوية

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

لن يتحرك المسلمون العرب لتحرير القدس. إلا إذا أصبحت القدس عاصمة للإخوان المسلمين، ولن يسرجوا خيولهم للحرب من أجل تحرير فلسطين إلا إذا أعلن سكانها عن تشيعهم. ولو كان العرعور والعريفي والبيلي والحويني في عهد الرسالة، لقالوا عن معركة بدر: انها مغامرة غير محسوبة لتحقيق مكسب سياسي ضد قريش، وانها مُراهنة بدماء الأنصار الذين احتضنوا الدعوة.

ولو كانوا في (أحد) لساروا خلف ابن سلول ورجعوا بالجيش إلى الوراء، ولو كانوا في (الخندق)، لكتبوا بيانات يعلنوا فيها الولاء إلى بني قريظة، وكتبوا القصائد عن وحشية أبي عبيدة عامر بن الجراح، ولو كانوا في (تبوك) لقالوا: لا تنفروا في الحر. وهم الآن يحاولون إقناع المقاومة أن ما قامت به يضر بالقضية. على الرغم من انهم يدركون أنه لا يجوز للقاعد أن يفتي لمجاهد. .
قيل لأحد الفقهاء: لماذا وضعتم باب الجهاد في آخر كتب الفقه ؟. فقال: لئلا يتكلم في الجهاد من لا يُحسن الطهارة، ولا يفتي اهل الدثور لاهل الثغور، ولا شأن لربات الحجال بمعارك الرجال. .
تتصاعد وتيرة الغارات الصاروخية الهمجية ضد الصغار والكبار، وضد الثوار. بينما يذود رجال المقاومة وحدهم، ليس فيهم رجال من القاعدة، ولا من الدواعش، ولا من المتاجرين بالدين، الذين لم يتركوا جحر ضبّ في شرق الأرض وغربها إلا ودخلوا فيه باسم الاسلام والمسلمين. .
اغلق رجال السي سي بوابات معبر رفح، قالوا ان مفاتيحه ليست معهم، وانما مع طرف ثالث، ثم اعلنوا عن اكتشاف فيروس خطير يحمله القادمون من غزة، فيروس المروءة والشهامة، ففرضوا الحجر الصحى عليهم، وعزلوهم عن العالم الخارجي، ثم أخضعوهم للتحقيق معهم. ومنعوهم من شراء شريحة أو جوال أو يربطوا هواتفهم بشبكة الإنترنت، ومنعوهم من دخول كافتريات المستشفى، وأوصدوا بوابات الردهات عليهم، ولم يسمحوا لهم بالتحرك إلا بموافقة رجال الأمن والمخبرين، وتحولت صالات جرحى غزة إلى سجون ومعتقلات. .
سألوا الزعيم الكوبي (فيدل كاسترو). قالوا له : مارأيك في المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين ؟!. .
فقال لهم: أنا لا أفهم هذه المفاوضات، لو كنت مكانهم، لفاوضت اليهود. كيف يريدون الرحيل براً أم بحراً أم جواً ؟. .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها

خاص

شعرت الفنان الكولومبية شاكيرا باستياء شديد دفعها إلى التوقف عن الغناء، ومغادرة المسرح في أحد نوادي ميامي الأمريكية.

وكانت شكايرا منسجمة في الرقص عند أداء أغنيتها المنفردة الجديدة “Soltera”، لكنها لاحظت أن معجبين وجهوا كاميرات هواتفهم أسفل فستانها لتصويرها ما تحت جسدها.

وحذرت المعجبين من هذا الأمر لكن البعض استمر في ملامسة جسدها وتصوير ما تحت فستانها لذا غادرت المسرح وتركتهم.

وتوجهت شاكيرا إلى منطقة كبار الشخصيات حيث كان في استقبالها أصدقاؤها وعدد من رجال الأمن، فيما أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان يجب عل الفنانة أن تستدعي رجال الأمن لضبط من قام بتصويرها بطريقة غير لائقة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق منتدى رجال الأعمال العراقي الأذربيجاني في باكو
  • وول ستريت جورنال: مئات العناصر من حزب الله كانوا تسلموا أجهزة اتصال جديدة قبل التفجيرات
  • إصابة 10 عناصر من حزب الله في لبنان بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي كانوا يحملونها
  • وأهل مكة كانوا يحتفلون
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه بمدينة نصر
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • ذا بير يهيمن على فئة الكوميديا.. وشوغن يكتسح جوائز الدراما بحفل إيمي
  • قالوا وقولنا عن المولد النبوي.. كم عدد أيام الاحتفال برسول الله ؟
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو