يستعد الفنان عمرو عبدالجليل لطرح فيلمه الجديد «درويلة» خلال الفترة المقبلة، والذي يشارك في بطولته كل من محمود عبدالمغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو من تأليف محمد دياسطي وإخراج معوض إسماعيل.

وكشف المخرج معوض إسماعيل في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنَّ الفيلم عبارة عن قصة درامية في إطار تشويقي مثير بها مشاعر وأكشن وتشويق، مضيفًا أنَّ اهتمامهم الأول في الفيلم بالدراما وليس الأكشن فقط، واهتمامهم أن مستوى الأداء التمثيلي يكون عالي.

وعن معنى اسم الفيلم درويلة قال «إسماعيل»: «درويلة يعني لخبطة أو مشاكل يعني ممكن الواحد يقول فيه درويلة يعني فيه حوار أو درويلة في دماغي يعني حوار شاغل دماغي».

وعن ظهور بطل كمال الأجسام إبراهيم صبحي في البرومو الأول للفيلم، قال معوض إسماعيل، إنَّ البرومو لم يركز على شخص بعينه ولم يظهر وجوه أي واحد من الأبطال لكنه ركز على توصيل فكرة الفيلم في الأساس، نافيًا أنَّ يكون «صبحي» هو البطل الرئيسي للفيلم.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الأول له منذ أيام، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونال إعجاب الجمهور الذي أبدى حماسه الشديد للفيلم.

ويُعد فيلم «درويلة» التجربة السينمائية الثانية للمخرج معوض إسماعيل بعد فيلم «شمس» الذي تمّ عرضه عام 2019.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: درويلة فيلم درويلة عمرو عبد الجليل معوض إسماعيل معوض إسماعیل

إقرأ أيضاً:

عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط

 

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن سيناريو كأس السوبر الإفريقي الأخير هو نفس ما حدث في 94، وكان الفريق الأحمر هو الأفضل والجماهير كان تؤكد تتويجه باللقب، وفجأة خطف الزمالك الانتصار.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "قد يكون محمود كهربا لاعب الأهلي لديه حالة تأثر بخسارة السوبر الإفريقي".

مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك إجراء جديد من الزمالك ضد بوبيندزا

وأضاف: "لا بد من تعيين مدير للكرة، الأجواء في مصر مختلفة، ولا بد من وجود مدير للكرة بشخصية قوية تماما، وشيكابالا عمل أمر رائع جدا بعدما حفز زملائه وقام بتقطيع الفيديوهات من أجل الفوز باللقب".

وأكمل: "لاعبي الأهلي اعتقدوا أنهم سيكسبون المباراة بسهولة، ومع اجواء السوشيال ميديا والثقة في الفوز كنت اعتقد أن الجهاز الفني سوف يجهزهم بالشكل الأنسب، والمسئول عن تلك الحالة هو كابتن الفريق محمد الشناوي وهو غير ملم بالفريق، وحتى باقي اللاعبين الكبار لم يقوموا بدورهم، حتى شاهدنا رامي ربيعة يحتفل بهذه الطريقة".

وزاد: "كولر مدرب كبير، ولكن المدرب الاجنبي عندما تمنحه الفرصة (للركوب) فأنه يرتكب أمور غريبة، المفروض ان دوره في الملعب فقط، ولا بد من وجود مدير للكرة بشخصية قوية من اجل السيطرة على الامور، وكفاية ما حدث مؤخرا وتنفيذ طلبات كثيرة للمدرب السويسري جاءت بنتائج غير جيدة".

مقالات مشابهة

  • من يكون شبيه نصر الله المرشح الأول لقيادة حزب الله؟
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!
  • العلماء يقترحون طريقة جديدة لتغيير مسار الكويكبات الخطرة
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي
  • عصام السيد: «مش روميو وجوليت» تجربة جديدة في المسرح