صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@00:57:26 GMT

الإنتر «سعيد» وميلان «حزين» في «الكالشيو»

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سان جيرمان يفلت من «الفخ» «السيدة العجوز» يضاعف أحزان نابولي


استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد يوم واحد من احتلالها مؤقتاً من قبل يوفنتوس، وذلك بعدما اكتسح ضيفه أودينيزي برباعية، في سان سيرو، ضمن ختام المرحلة الخامسة عشرة.
وسجّل رباعية الإنتر، التركي هاكان تشالهان أوغلو «37 من ضربة جزاء»، وفيديريكو ديماركو «42»، والفرنسي ماركوس تورام «44» والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز «84».


وعاد الإنتر الى الصدارة متقدماً بفارق نقطتين عن يوفنتوس الثاني، و9 عن جاره ميلان الذي مني بخسارة موجعة على يد أتالانتا 2-3، فابتعد أكثر فأكثر عن معركة الصدارة.
وهذه المباراة التاسعة توالياً للإنتر في الدوري من دون خسارة، علماً أنّه اجتاز بنجاح امتحانات عدّة في الفترة الأخيرة، ومن دون خسائر كبيرة، إذ تعادل أمام يوفنتوس 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة، وفاز على مضيفه نابولي بثلاثية في المرحلة الماضية.
كما أن الفريق حسم تأهله إلى الأدوار الإقصائية، وسيكون على موعد مع مواجهة مفصلية على صدارة مجموعته الرابعة أمام ريال سوسيداد الإسباني «الثلاثاء» في سان سيرو.
ومُني ميلان بخسارة قاسية أمام مضيفه أتالانتا 2-3، ليخسر المزيد من الفرص للبقاء على مقربة من الصدارة.
وسجّل ثلاثية أتالانتا كل من النيجيري أديمولا لوكمان «38 و55»، والبديل الكولومبي لويس موريال «95»، فيما سجّل لميلان الفرنسي أوليفييه جيرو «45»، والصربي لوكا يوفيتش «80».
وجاءت خسارة ميلان قبل رحلته إلى إنجلترا لمواجهة نيوكاسل الإنجليزي الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث سيتعين عليه تحقيق الفوز، مقابل خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية،
وعوّض «الروسونيري» تأخره بالنتيجة مرتين، إلا أن الثالثة كانت ثابتة بالنسبة لأصحاب الأرض الذين ارتقوا الى المركز السابع مؤقتاً برصيد 23 نقطة، فيما تجمّد رصيد ميلان عند 29 نقطة في المركز الثالث، ويبتعد حالياً بتسع نقاط عن جاره الإنتر المتصدر، و7 عن يوفنتوس الثاني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي إنتر ميلان ميلان يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري

 
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أن لاعب وسط الفريق الصربي ألكسندر ستانكوفيتش البالغ من العمر 18 عاما إنضم إلى نادي لوزيرن السويسري على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء وشرط إعادة الشراء.


وخاض ستانكوفيتش مع الإنتر مباراة في الدوري الإيطالي كانت أمام فريق روما، كما شارك في اللعب مع منتخب صربيا تحت 15 عاما في 2020، وقاد منتخب بلاده إلى بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا تحت 17 عاما في 2022، وفي سبتمبر من نفس العام تم إستدعاؤه للمشاركة مع منتخب صربيا تحت 18 عاما حيث خسر الفريق أمام منتخب إيطاليا تحت 18 عاما أيضا (1-0).

حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي


وعندما كان قائدا لمنتخب صربيا تحت 17 عاما في بطولة أمم أوروبا تحت 17 عاما في 2022 وصف موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ستانكوفيتش بأنه يمتلك مهارات في الكرات الثابتة من شأنها أن "تشكل تهديدا لأي خصم" ومزيجا من البراعة والقتال في خط الوسط مما يوضح سبب إرتدائه شارة القيادة حسب موقع الإتحاد.

مقالات مشابهة

  • الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري
  • ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق يتحدث عن بداياته في كرة القدم.. وأبرز إنجازاته
  • خسارة قاسية.. لبنان يتعثر أمام إسبانيا ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • خبر حزين جداً من زوق مصبح.. أم تدهس طفلها بالخطأ!
  • يورو 2024.. مهاجم إنتر ميلان يقود تشكيل النمسا أمام تركيا
  • فلسطين تدخل قائمة الأقل دخلًا وروسيا في الصدارة.. تقرير البنك الدولي 2024
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • سكرينيار: حزين لسيناريو الخروج أمام إنجلترا
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي